“مبيعرفش”.. ابراهيم سعيد يفتح النار علي نجم منتخب مصر بعد الخسارة من السنغال في النهائي

فتح النجم المصري الكبير ابراهيم سعيد نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم السابق النار علي لاعب منتخب مصر وذلك بعد خسارة بطولة كأس أمم أفريقيا علي يد منتخب السنغال للمرة الثانية علي التوالي.

ابراهيم سعيد يفتح النار علي نجم منتخب مصر

وانتقد إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر مصطفي محمد بسبب الأداء السئ الذي كان يقدمه منذ بداية المباراة وفي مباراة السنغال في نهائي البطولة التي كانت تقام في الكاميرون.

وقال إبراهيم سعيد عبر الحساب الرسمي له علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” :”مصطفي محمد لاعب مش بيعرف يعمل أي فرصة لنفسه أبدًا في المباراة التي كانت أمام السنغال أو في البطولة من البداية”.

وأكمل إبراهيم سعيد :”مروان حمدي كان أفيد منه بشكل كبير ولكن في المحدود، وكانت من البداية لابد من مشاركة محمد شريف في المباراة ولكن لاعب الأهلي تعرض لظلم كبير من قبل كارلوس كيروش”.

مصر والسنغال

وكان المنتخب المصري قد تلقي الهزيمة علي يد منتخب السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد أن أنتهت أحداث المباراة بالكامل والأوقات الإضافية بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم محاولات المنتخبين، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل ليحقق أسود التيرانجا الفوز باللقب الأول لهم في تاريخهم تحت قيادة المدرب الوطني أليو سيسيه، وحقق منتخب مصر المركز الثاني في البطولة ويخسر الفراعنة للمرة الأولي بركلات الترجيح منذ عام 1972