الآن .. تحميل تطبيق ابو ظبي الرياضية extra الناقل لمباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية 2022

يتسائل أغلب الحمهور عن كيفية تحميل تطبيق ابو ظبي الرياضية extra، وذلك رغبة منهم في مشاهدة مباراة الأهلي ضد بالميراس المقبلة، إذ تعد واحدة من أهم المباريات للمارد الأحمر وجماهيره، حيث يعني الفوز بالنسبة لهم الكثير، الانتصار معناه التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ الشياطين الحمر، والفرصة على المنافسة على لقب جديد يدخل في سجل انجازات الفريق الأحمر.

تأتي مباراة الأهلي وبالميراس في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من عمر سباق منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022 لكرة القدم في نسخته الحالية، والذي يحتضنه ملاعب دولة الإمارات العربية المتحدة حتى يوم 12 من شهر فبراير الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

تحميل تطبيق ابو ظبي الرياضية extra

أعلنت إدارة قنوات أبو ظبي الرياضية عن أن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس هي قناة أبو ظبي اكسترا، والتي تتواجد على تطبيق ad sports الذي يتيح للمشاهد داخل كلا من مصر والإمارات والكويت، فرصة المشاهدة المجانية لأحداث هذا اللقاء المرتقب بوجه الخصوص، ومباريات بطولة كأس العالم للأندية بشكل عام.

ويتم تحميل تطبيق ad sports على الهاتف المحمول بسهولة، إذ كل من يمتلك هاتف ذكي يمكنه أن يثبت هذا التطبيق بضغطتين فقط دون خطوات كثيرة.

ويتواجد التطبيق على الهواتف الاندرويد من خلال جوجل بلاي، تدخل على التطبيق ثم تضغط على تثبيت وحينها يكون جاهز لعرض كافة المباريات الخاصة بالبطولة، يتم استعمال نفس الخطوات لكن عبر أب ستور في حالة إذ كانت الأجهزة أيفون أو ايباد.

وبهذه الطريقة يتم تنزيل التطبيق على هاتفك بسهوله ويسر، ويمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ضد بالميراس.