“تعليق مؤثر” اول تصريح ورد فعل من محمد صلاح بعد هزيمة مصر من السنغال وضياع حلم التتويج بامم افريقيا

علق محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر الاول علي هزيمة مصر من السنغال في نهائي بطولة امم افريقيا وضياع حلم التتويج باللقب الثامن في تاريخ المنتخب المصري، وذالك بعد الهزيمة بضربات الجزاء بنتيجة 4-2 بعدما انتهت المباراة في اشواطها الاصلية والاضافية بنتيجة التعادل السلبي بين المنتخبين، لتنتهي البطولة باثارة كبيرة بين المنتخبين.

محمد صلاح يعلق علي هزيمة مصر من السنغال

كان محمد صلاح دخل في نوبة بكاء شديدة بعد نهاية مباراة مصر والسنغال، عندما سجل السنغالي ساديو ماني اخر ضربة جزاء وفاز المنتخب السنغالي وتوج باللقب لاول مره في تاريخه، ظهر صلاح برفقة زملائه وهم يبكون بعد ضياع اللقب، صلاح الذي كان يمني النفس بأن يتوج بأول بطولة مع الفراعنة.

طلب اشرف صبحي وزير الشباب والرياضية من محمد صلاح إلقاء كلمة لزملائه اثناء التواجد في غرفة خلع الملابس بعد انتهاء المباراة، ولبي صلاح طلبه وقال للاعبين: ” نحن لم نقصر وقدمنا بطولة تاريخيه، قدمنا فيها قصاري جهدنا ولم نبخل بنقطة عرق في المباريات، بالتأكيد كنا نـأمل في اسعاد الجماهير لكن لم يحدث”.

اول رد فعل من محمد صلاح بعد خسارة امم افريقيا

وتابع محمد صلاح: ” قمنا بلعب اربع مباريات 120 دقيقة في اقل من 12 يوم، وكنا معرضين للاجهاد، بالتأكيد الخسارة تؤثر علي نفسيتنا، لكن لا ننسي ان هناك جولة آخري بعد شهر في تصفيات المؤهلة لكأس العالم، وسنأخذ حقنا من السنغال”.