“معشوق الجماهير”.. تعرف علي معلق مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

أعلنت شبكة قنوات SSC الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس العالم للأندية والتي تقام في الإمارات عن معلق مباراة الهلال وتشيلسي في إطار الدور نصف النهائي من فعاليات مونديال الأندية في الإمارات العربية المتحدة في المباراة التي ستجمع الفريقان يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 من شهر فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة الهلال وتشيلسي

وٍأسندت شبكة قنوات SSC المباراة إلي المعلق السعودي الكبير فهد العتيبي الذي يتمتع بشعبية كبيرة ومحبوب لدي الجماهير العربية بأكملها كما أعلن مسؤولوا القناة إذاعة المباراة عبر قناة SSC HD7 بشكل حصري ومفتوح ومجاني لدي المشجعين.

والفائز من مباراة الهلال وتشيلسي سوف يواجه الفائز من مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية ،وسوف تقام اليوم في نصف النهائي الأول من البطولة العالمية.

وكان الهلال قد حقق الفوز في مباراة ربع النهائي من بطولة كأس العالم علي حساب فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجة كبيرة ستة أهداف مقابل هدف وحيد، ويسعي لتحقيق إنجاز تاريخي رغم الصعاب بتحقيق الفوز علي حساب تشيلسي الإنجليزي صاحب لقب دوري أبطال أوروبا الذي حققه علي حساب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف دون رد.

وسوف تذُاع المباراة كذلك عبر قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا التي حصلت علي نقل البطولة كذلك بشكل حصري ومجاني وأسندت المباراة إلي المعلق الرياضي الكبير علي سعيد الكعبي.