3 قنوات| القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس في مونديال الأندية .. والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار الجماهير نحو البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس، وذلك رغبة من العشاق والمتابعين في معرفة القنوات الناقلة لهذه المواجهة اليوم، والتي تأتي في إطار لقاء هام إقصائي لا يقبل القسمة على اثنين، نظراً لأنه ضمن منافسات الدور نصف النهائي من سباق بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية.

وفي السطور التالية نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس التي تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير من الشهر الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي الوحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس

أولاً قناة أبو ظبي الرياضية المتواجدة على القمر الصناعي نايل سات، هي من أبرز القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم، نظراً لأنها توفر المباريات للجماهير المتواجدة في كلا من مصر والكويت والإمارات، لكنها مشفرة لا يمكن المشاهدة عبرها سوى للمشتركين في قنوات أبو ظبي.

ثانياً قناة أبو ظبي اكسترا هذه القناة المجانية والناقل المفتوح الوحيد الذي بإمكان مشاهد كرة القدم الاستمتاع بمباراة الأهلي ضد بالميراس اليوم اليوم مجاناً وبدون تشفير، نظراً لأنه تم إعلان ذلك من جانب إدارة قنوات أبو ظبي عن توفير المباريات من خلال بالمجان، وهي تتواجد على تطبيق ad sports، الذي يمكنك استقباله على هاتفك المحمول بكل سهولة.

ثالثاً قناة SSC Sports تتيح قنوات SSC السعودة مباراة الأهلي وبالميراس عبر قنواتها مجاناً وبدون تشفير أيضاً، ولكن البث داخل نطاق المملكة العربية السعودية فقط.

تشكيلة الأهلي ضد بالميراس

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي اليوم هو كالتالي

حارس مرمى علي لطفي، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة في خط الدفاع، محمد مجدى أفشة، علي معلول، محمد هاني، أليو ديانج، في خط الوسط، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد شريف في خط الهجوم.