نتيجة الأهلي وبالميراس اليوم 2022/02/08

مباراة الأهلي ضد بالميراس بث مباشر palmeiras vs al ahly ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لـ ماتش الاهلي وبالميراس ، شاهد مباراة الأهلي وبالميراس بث مباشر بتاريخ 08-02-2022 كأس العالم للأندية ، يلا شوت الاهلي وبالميراس بث مباشر، حيث يستضيف نادي الاهلي نادي بالميراس البرازيلي على استاد آل نهيان بنادي الوحدة ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الدور النصف نهائي من كأس العالم للأندية المقامة حاليا بدولة الإمارات ، شاهد مباراة الأهلي وبالميراس مباشرة وحصريا علي قنوات أبوظبي الرياضية .

مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس بث مباشر

نجح نادي بالميراس في الفوز بكأس الميزان في النسخة الماضية ، بعد أن فاز بأكبر لقب في قارة أمريكا الجنوبية على مستوى الأندية في نهائي الكأس مع فلامينجو البرازيلي. نهائي برازيلي خالص ، سجل فيه بالميراس هدفه الأول في الدقيقة الخامسة من المباراة ، لكن فلامنجو البرازيلي عادل النتيجة في الدقيقة 70 ، وانتهت المباراة ، لذا انتهى وقت المباراة الأصلي لكلا الفريقين بالتعادل ، لكن بالميراس عاد و دخلت المباراة في الوقت الإضافي.

يلا شوت مباراة الاهلي وبالميراس بث مباشر

أما الأهلي المصري ، فقد وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا العام الماضي ، بعد أن أنهى المونديال الأخير بفوز ساحق على جنوب إفريقيا. ، كايزر تشيفز ، وبدأ المباراة في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية من خلال لقاء الفريق المكسيكي مونتيري والفوز بهدف نظيف للتقدم إلى نصف النهائي.

بطاقة مباراة بالميراس ضد الأهلي
?البطولة : كاس العالم للأندية .
?الجولة : دور النصف نهائي .
?️الملعب : ستاد ال نهيان بنادي الوحدة .
?التعليق الصوتي : فارس عوض (أبو ظبي) .
?القنوات الناقلة : أبوظبي الرياضية إكسترا (الإمارات،مصر،الكويت) + SSC SPORT 7HD (السعودية) .
⌚الموعد : الساعة 06:30 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الثلاثاء ( 08 – 02 – 2022 ) .
⚽النتيجة : بالميراس 2-0 الأهلي .

مباراة الاهلي وبالميراس مباشر

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .