“هنا” رابط التسجيل في وظائف وزارة التربية والتعليم لـ30 ألف معلم.. التقديم في مسابقة وزارة التعليم

رابط تقديم طلب مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022، التسجيل فى مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف مدرس الشروط والمستندات المطلوبة فى المسابقة التعليمية الجديدة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث تم الاعلان عن فتح ابواب الترشح والتقديم لمسابقة وزارة التربية والتعليم صباح اليوم الاثنين 7 فبراير 2022 حيث يمكن للمواطنين التسجيل في المسابقة وفق جميع الشروط التي تعلنها الوزارة ويمكنكم التسجيل في المسابقة.

مسابقة وزارة التربية والتعليم

التسجيل مفتوح لوزارة التربية والتعليم المصرية لإدخال أحدث الوظائف الشاغرة للمعلمين في مصر، ويبحث العديد من المتقدمين حاليًا عن عمل في مصر ويجب عليهم التقديم إلكترونيًا بالتفاصيل الصحيحة. أعلنت وزارة التربية والتعليم مؤخرًا أن المسابقة ستقام مطلع فبراير في 7 فبراير، ويمكن للمرشحين التسجيل إلكترونيًا، ليتمكن أي شخص من التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم.

موعد انطلاق مسابقة وزارة التربية والتعليم

سيفتح التسجيل في مسابقة 30 ألف معلم في أوائل فبراير من العام المقبل، خاصة وأن وزارة التربية والتعليم قالت إنها ستبدأ في 7 فبراير 2022 لجميع الخريجين والمرشحين ويبدأ التقدم إلى 30 ألف معلم.. مسابقة المعلم وسنعلن عن جميع المستندات والتفاصيل التي تحتاج إلى تقديمها لإكمال جميع إجراءات التقديم المناسبة عبر الإنترنت.

شروط الاشتراك في المسابقة

  • يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على مؤهل أعلى أو مؤهل مناسب لهذا المنصب.
  • يجب على المتقدمين عدم تولي أي عمل حكومي سواء كان تعاقديا أو غير ذلك.
  • يجب ألا يكون لمقدم الطلب أقارب يشغلون أي منصب إداري أو رئيس أي قسم مختلف.
  • يجب على المتقدمين إظهار السلوكيات القيادية البارزة المناسبة كمعلم وقادة طلاب.
  • لا يجوز اتهام مقدم الطلب بأية جرم ضد السمعة أو الأخلاق أو الأمانة إلا إذا تم إصلاحها.
  • يجب على المتقدمين الإقامة في وزارة التربية والتعليم حيث يتم تقديم الطلب.