رجعنا للبرد من تاني.. الأرصاد تحدد أماكن سقوط الأمطار والظواهر الجوية لمدة 6 أيام

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 9 فبراير، حتى الإثنين المقبل 14 فبراير 2022، لتتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد على أن يكون الطقس بارد على السواحل الشمالية، الغربية لكنه يكون دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لكن الطقس يكون شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء ويصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد.

حالة الطقس الأربعاء 9 فبراير 2022

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث تصل من30 إلى 40 في المائة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30 في المائة على مناطق من الوجه البحري، لكنها تمتد مساء إلى القاهرة الكبرى.

أما عن حركة الرياح فتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية هبوب نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء ،وشمال الصعيد على عدة فترات متقطعة.

رجعنا للبرد من تاني.. الأرصاد تحدد أماكن سقوط الأمطار والظواهر الجوية لمدة 6 أيام
الأرصاد تصدر بيان لمدة 6 أيام

حالة الطقس الخميس 10 فبراير 2022

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية  عن سقوط أمطار متوسطة بنسبة تصل 50 في المائة تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار بنسبة حدوث من 50 إلى 40 في المائة تقريبًا على مناطق من الوجه البحري، تمتد إلى القاهرة الكبرى ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس الجمعة 11 فبراير

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط شبورة مائية من الساعة الرابعة حتى الثامنة صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء مع سقوط أمطار تصل 30 في المائة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، وهبوب رياح على مناطق من جنوب سيناء.

الطقس من السبت إلى الإثنين

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط شبورة مائية من الساعة الرابعة حتى الثامنة صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

 

رجعنا للبرد من تاني.. الأرصاد تحدد أماكن سقوط الأمطار والظواهر الجوية لمدة 6 أيام
الأرصاد تصدر بيان لمدة 6 أيام