موعد مباريات الزمالك القادمة فى الدوري المصري ودوري الأبطال

يترقب عشاق وجماهير نادي الزمالك مواجهة قوية، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره بترو اتليتكو يوم 12 فبراير المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حسبما اوقعته القرعة، والتي أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة.

موعد مباراة الزمالك وبترو أتليتكو

من المقرر ان تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفقا للخطاب المرسل لنادي الزمالك من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وذلك بعد تعديل موعد المباراة.

تاريخ مواجهات الزمالك وبترو أتليتكو

وواجه الزمالك بترو أتلتيكو الأنجولي في بطولات إفريقيا مرتين فقط في دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية 2019، والتي تُوج بها الزمالك، حيث تعادلا في الذهاب بهدف لكل فريق وفاز الزمالك في الإياب بهدف نظيف.

موعد مباراة الزمالك فى الدوري المصري

ينتظر الجماهير المصرية استئناف بطولة الدوري الممتاز، فيلتقي الزمالك بنظيره سموحة، يوم الثلاثاء 15 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الزمالك وسموحة فى ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، متساويًا مع الأهلي المتصدر،جمعهم الزمالك من 8 مباريات، بينما يتواجد سموحة في المركز السادس برصيد 12 نقطة.