“محبط بسبب المنتخب”.. تعليق مثير من كلوب بشأن محمد صلاح ومشاركته أمام ليستر سيتي

غابت الابتسامة  من على وجه نجم المنتخب المصري وليفربول الانجليزي محمد صلاح على غير المعتاد، في ميران ليفربول بعد 48 ساعة من خسارة منتخب مصر لقب بطولة الأمم الأفريقية أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح، وانتظم محمد صلاح في مران ليفربول أمس الثلاثاء، بعد الانتهاء من أداء مهمته مع منتخب مصر في البطولة الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون.

وسيطر الحزن على محمد صلاح خلال مران ليفربول الإنجليزي، استعدادًا للمواجهة المرتقبة في الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي، والتي من المقرر لها الخميس المقبل، وعقد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب جلسة مع محمد صلاح على هامش مران الفريق لمحاولة تهيئة صلاح نفسيًا قبل مباراة ليستر سيتي ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي، ويذكر أن منتخب مصر خسر المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح بعد تعادل المتخبين سلبياً بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي.

"محبط بسبب المنتخب".. تعليق مثير من كلوب بشأن محمد صلاح ومشاركته أمام ليستر سيتي "محبط بسبب المنتخب".. تعليق مثير من كلوب بشأن محمد صلاح ومشاركته أمام ليستر سيتي "محبط بسبب المنتخب".. تعليق مثير من كلوب بشأن محمد صلاح ومشاركته أمام ليستر سيتي

موقف صلاح من مباراة ليستر سيتي القادمة

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “لقد عاد صلاح الآن، لقد تحدثت معه بالفعل.. إنه محبط للغاية بالطبع، لكنه يتطلع لكل الأشياء الموجودة هنا الآن”، وتابع كلوب قائلاً: “إن صلاح لاعب متمرس وسيكون لديه جلسة صغيره للتعافي وسنري ما يشعر به قبل تحديد موقفه من المشاركة أمام ليستر سيتي في المباراة القادمة”.

وأضاف يورجن كلوب لقد تحدثت مع صلاح وأول شيئ أخبرني به أنه جاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات، وأوضح مدرب ليفربول أن محمد صلاح لدية فرصة المشاركة أمام ليستر سيتي لاكن ساديو ماني لن يتواجد معنا، إنه متواجد الآن مع جماهير السنغال للإحتفال بالفوز ببطولة أمم إفريقيا لا توجد مشكلة في ذلك.