طلب عاجل لكيروش قبل المواجهة الفاصلة أمام السنغال

طلب المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم طلب عاجل من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم قبل مواجهة السنغال في المباراة الفاصلة المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي تقام في مارس.

طلب عاجل لكيروش قبل المواجهة الفاصلة أمام السنغال

وقدم اليوم كيروش عدة طلبات إلي الإتحاد المصري بعد الاجتماع التي دار اليوم عقب خسارة لقب كأس أمم أفريقيا أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح.

وكانت أبرز طلبات كيروش هي إقامة معسكر مغلق يتراوح بين أسبوع إلي 10 أيام بالإضافة إلي طلب مباراة ودية من اجل التجهيز لمباراة السنغال المقبلة.

مكاسب منتخب مصر في البطولة

وحقق منتخب مصر مكاسب عديدة في بطولة كأس الأمم الأفريقية السابقة وأبرزها هي القيمة المادية التي حصل عليها الفراعنة والتي وصلت إلي 44 مليون جنية مكافأة وصيف البطولة، كما ساهمت البطولة في عودة الثقة للجماهير في المدرب البرتغالي كيروش الذي قدم بطولة ضعيفه علي مستوي كأس العرب ولكن في أمم افريقيا قدم الفراعنة مباريات قوية علي غرار كوت ديفوار والمغرب والكاميرون.

كما حقق منتخب مصر مكسب من حيث اللاعبين أبرزهم محمد عبدالمنعم الذي قدم أفضل بطولة وكان من أفضل المدافعين في البطولة، بالإضافة إلي محمد ابو جبل حارس المرمي الذي قاد المنتخب في العديد من المباريات في التصدي لركلات الجزاء.

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مصروالسنغال يوم الرابع والعشرون من شهر مارس المقبل في ذهاب المباراة الفاصلة، بينما تلعب مباراة الإياب في داكار في السنغال يوم التاسع والعشرون من الشهر ذاته.