حاولنا ومقدرناش.. تعليق مثير من موسيماني بعد خسارة الاهلي على يد بالميراس

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي مباراة بالميراس في إطار الدور نصف النهائي من فعاليات بطولة كأس العالم للأندية في المباراة التي أقيمت اليوم والتي أنتهت بفوز فريق بالميراس بهدفين دون رد، والتأهل إلي الدور النهائي من البطولة العالمية والتي تقام في الإمارات.

تعليق مثير من موسيماني بعد خسارة الاهلي

وقال موسيماني في تصريحات صحفية عقب المباراة :”المباراة كانت صعبة للغاية بالنسبة لنا خاصة في آخر نصف ساعة من اللقاء، حاولنا كثيرًا من العودة إلي المباراة ولكننا لم ننجح في ذلك ولكن في الحقيقة الأمور لم تساعدنا”.

وأضاف :”الفريق لعب بشكل جيد للغايه عاننا بعض الشئ في الشوط الثاني من عمر اللقاء وحاول أن نلعب بأكثر من طريقة ممكنة ونهاجم في الامتار الاخيرة ولكن لم نتمكن من ذلك وتلقينا الهزيمة”.

وأختتم :”البطاقة الحمراء التي جاءت وحصل عليها أيمن أشرف أثرت بشكل كبير علينا أن تلعب ب10 لاعبين هو أمر صعب وتلعب منقوص العدد ونحن خاسرون بهدفين دون رد أمام فريق كبير بحجم بالميراس، ولكن إجمالاً أنا سعيد من الأداء والفريق لعب بشكل ممتاز، سوف نحاول الفوز في المباراة القادمة والسعي نحو الحصول علي الميدالية البرونزية للمرة الثانية علي التوالي”.

ويستعد الأهلي الآن لمواجهة الخاسر من مباراة تشيلسي والهلال والتي ستجمع الفريقان يوم غد الأربعاء في نصف النهائي الثاني.