“الزعيم ضد تشيلسي” تابع الآن تردد قناة ssc7 الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية 2022 بجودة مشاهدة عالية

نحن على موعد مع مواجهة قوية ومرتقبة يخوضها فريق الهلال السعودي مساء اليوم ضد نظيره فريق تشيلسي الانجليزي في اطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للاندية 2022، والتي تنقل مباشرة من خلال شاشة قناة SSC7 السعودية الرياضية الناقلة لجميع منافسات البطولة منذ بدايتها يوم الثالث من شهر فبراير، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور الآن تردد قناة ssc7 الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية 2022.

قناة ssc7 الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية 2022

اعلنت شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية رسميا  حصولها على حقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم للاندية منذ انطلاقها، حيث بدأت البطولة في الامارات رسميا بداية من يوم الثالث من شهر فبراير، والتي تنتهي في يوم الثاني عشر من الشهر نفسه بتحديد بطل هذه النسخة القوية، حيث اكدت القناة أنه سوف يتم نقل مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم للاندية مباشرة من خلال شاشة قناة ssc7 بجودة مشاهدة عالية.

https://www.youtube.com/watch?v=UrnFyH0mzXg

تردد قناة SSC7 الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي اليوم

يمكن متابعة احداث المباراة الهامة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة اليوم الاربعاء من خلال استقبال تردد قناة ssc7 الناقلة للمباراة، وذلك من خلال التردد الجديد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وهو على النحو التالي.

  • تردد قناة ssc7 على القمر الصناعي عرب سات 12418، من خلال الاستقطاب الافقي، معدل الترميز الخاص بالقناة 27500، من خلال معامل تصحيح الخطا 3/4.
  • تردد قناة ssc7 على القمر الصناعي نايل سات هو 12523، من خلال اختيار الاستقطاب العمودي، من خلال معامل تصحيح الخطأ الخاص بالقناة 5/6، معدل الترميز 27500.