“ايه التهريج ده”.. الخطيب يبدأ التصعيد ضد اللجنة المنظمة لمونديال الأندية

ظهرت حالة من الاستياء الشديد داخل أروقة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب ما حدث في مباراة يوم أمس بين الأهلي وبالميراس والتي كانت في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم.

الخطيب يبدأ التصعيد ضد اللجنة المنظمة لمونديال الأندية

وكان الأهلي قد تلقي الهزيمة علي يد فريق بالميراس بهدفين دون رد، وبذلك يلعب النادي الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم السبت المقبل ضد الخاسر من مباراة تشيلسي والهلال في نصف النهائي الآخر الذي سوف يقام اليوم.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد سيطرت عليه ملامح الحزن بسبب سيطرة جماهير فريق بالميراس علي أكثر من 70% من تذاكر المباراة وهو الأمر الذي كان واضح للجميع وان جماهير الفريق البرازيلي تملأ أرجاء الملعب في الإمارات.

وأصدر الأهلي بيان رسمي يعبر فيه عن استياءه بسبب تلك الموضوع كما أصدر محمود الخطيب فورًا تقديم شكوي عاجلة لدي الإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل معرفة تلك الحادثة وحتي لا يتضمن تكرار تلك الامر مرة اخري في اي مباراة تخص المارد الأحمر.

وجاء نص البيان الذي أصدره النادي الأهلي علي النحو التالي :”تسبب إستحواذ جماهير فريق بالميراس البرازيلي علي معظم تذاكر المباراة فور إعلان اللجنة المنظمة طرح التذاكر، وذلك قبل حسم موقف الأهلي من الصعود إلي نصف النهائي، مما تعثر حصول جماهير فريقنا علي حظوظ متساوية في شراء تذاكر اللقاء النتظر”.