موعد حجز تذاكر مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم للأندية

يسعى جمهور النادي الأهلي، للتواجد ومؤازرة الارد الأحمر في مباراته الأخيرة في كأس العالم للأندية، في نسخة الإمارات الحالية، حيث يخوض الأهلي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل.

موعد حجز تذاكر مباراة الأهلي المقبلة

وحددت اللجنة المنظرة لكأس العالم، موعد حجز تذاكر مباراة الأهلي المقبلة في المونديال، بعد أن بيعت 5 آلاف تذكرة بالفعل قبل أن يتم إغلاق موقع بيع التذاكر لحين تحديد المقعد الثاني في المباراة. وأفادت اللجنة المنظرة للنادي الأهلي، أن الراغبين في حجز تذاكر مباراة الأهلي المقبلة، عليهم إنتظار تحديد الطرف الثاني للمباراة، وعقب انتهاء مباراة النصف النهائي الثاني، سيتم فتح باب حجز التذاكر لحضور المباراة.

ويلتقي تشيلسي الإنجليزي أمام الهلال السعودي اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وبعد نهاية المباراة سيفتح باب الحجز للتذاكر مرة أخرى. وتبحث اللجنة المنظمة عن تجنب ما حدث في مباراة الأهلي وبالميراس الماضية، بعد أن كانت الجماهير البرازيلية أكثر بكثير من جماهير الأهلي، بسبب أسبقيتهم في حجز التذاكر، حيث تعلم الجماهير البرازيلية أن فريقها يتواجد في نصف النهائي قبل انطلاق البطولة بأكملها، فيما علمت جماهير الأحمر قبل المباراة بأيام بعد تغلب الأهلي على مونتيري المكسيكي.

وتُقام مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم للأندية، أمام الخاسر من مباراة الهلال السعودي وتشيلسي، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.