“ظهرت Now” رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022 حسب الاسم عبر منصة توجيهي جو tawjihi .jo 2022

أعلن وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الأردنية الدكتور وجبه عويس، أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022 حسب الاسم، وذلك خلال صباح يوم الخميس الذي يوافق التاسع من شهر فبراير الجاري في تمام الساعة العاشرة صباحا حسب توقيت الاردن، حيث يترقب الآلاف من الطلاب لهذه النتيجة.

الإعلان عن نتائج التوجيهي التكميلي 2022 حسب الاسم

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي التكميلي 2022 في الأردن خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من خلال الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم الأردنية، فقد بلغ عدد الطلاب الذي شاركوا في الدورة التكميلية في جميع الفروع للثانوية العامة سواء المهنية أو الأكاديمية نحو 94579 طالب وطالبة، وقد انقسموا هؤلاء الطلاب إلى 36340 طالب وطالبة في القسم العلمي، و 44434 في القسم الأدبي.

ومن المؤكد أنه يتم رصد علامات الطلاب خلال وقتنا الحالي، وسوف يتم إعلان النتيجة خلال الوقت المحدد من قبل الوزارة، ويمكنكم متابعتها عبر منصة توجيهي جو لرصد نتائج امتحانات التوجيهي التكميلي في الأردن.

كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022

يتمكن طلاب الثانوية العامة التابعة للمملكة الأردنية من الاستعلام عن نتائجهم عبر منصة توجيهي جو ، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع نتائج التوجيهي التكميلي، أو موقع الوزارة من خلال هذا الرابط.
  • القيام بإدراج جميع البيانات التي يتم طلبها داخل الموقع.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب داخل الخانة المخصصة له.
  • الضغط على أيقونة عرض النتيجة، وسوف يتم ظهور كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة على الفور.

وأعلن مدير إدارة الامتحانات داخل الوزارة الدكتور محمد كنانة خلال وقت سابق، بأن نسبة الإنجاز في عمليات تصحيح النتائج الخاصة بامتحانات الثانوية العامة التابعة الدورة الإضافية قد وصلت نحو 85٪، وأكد كنانة بأن الوزارة تستعد حاليا للتقييم والتحقق من النسخ الخاصة بهذه الامتحانات.

وأوضح بأن منتسبي الوزارة يقومون بالعمل بشكل مكثف ومنهجي، حتى يتم استكمال الإصلاح خلال الوقت المحدد، وأشار بعدم وجود أي إصابات بفيروس كورونا بين الأشخاص العاملين داخل عمليات التصحيح، والجدير ذكره أنه يتم إعلان النتيجة خلال ساعات قليلة من وقتنا الحالي، وسوف يتمكن كافة الطلاب من الاطلاع عليها.