لينك شغال.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022 بوابة القاهرة التعليمية برقم الجلوس والاسم الان حصريا

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022 بوابة نتائج التعليم الاساسي برقم الجلوس والاسم، أصبحت الان متوفرة على الموقع الرسمي لبوابة نتائج التعليم الأساسي بعد أن قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 القاهرة بنسبة نجاح 73.2 % وبلغ عدد المتقدمين للامتحان 186068 طالبا وطالبة، حضر منهم 183066 طالبا وطالبة.

يمكنكم أعزائي الطلبة والطالبات الاستعلام بكل سهولة عن نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2022 الترم الاول برقم الجلوس والاسم فقط من خلال الولوج إلى موقع بوابة القاهرة التعليمية، ثم إدخال رقم الجلوس، ثم الضغط على عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم فقط نتيجة الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات برقم الجلوس

النتيجة أصبحت متوفرة إلكترونيًا وعبر الهاتف الجوال بكل سهولة، على أن تكون في المدارس مطلع الأسبوع المقبل، يوم السبت، وبمنتهى السهولة استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القاهرة في كافة الادارات التعليمية، إدارة الساحل.

أيضًا نتائج الطلاب بالرقم الجلوس 2022  في المعادي، القاهرة الجديدة، الخليفة، إدارة المقطم، مدينة نصر، إدارة الشروق، الوايلي، المرج، إدارة روض الفرج، حدائق القبة، شبرا، السيدة زينب، النزهة، الشرابية، حلوان، الزيتون، إدارة  باب الشعرية، المستقبل، السلام، عين شمس، منشأة ناصر، الزاوية، المعصرة، والمطرية التعليمية.

بوابة نتائج التعليم الأساسي – محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022

يسعد كورة فالعارضة إلى تقديم متابعة حصرية لكل ما يخص نتيجة الصف الثالث الاعدادي والتي تيرقبها اطلاب واطلالبات بشكل كبير للغاية في حالة من القلق والتوتر الشديد املين في الحصول على اعلى المجاميع.

رابط موقع بوابة القاهرة التعليمية للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022 برقم الجلوس.