موعد مباراه ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي والقنوات المفتوحه الناقله

نعرض من خلال موقعنا المتميز كوره في العارضة موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي التي من المقرر أن تُلعب يوم الخميس 2022-2-10 ضمن منافسة الدوري الانجليزي لكرة القدم والقنوات الناقله للمباراه، وسنتناول من خلال هذه الأسطر تفاصيل المباراه والتشكيل المتوقع وسنعرض الكواليس التي حدثت قبل اللقاء.

موعد مباراه ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

تُلعب مباراة ليفربول مع ليستر سيتي على ملعب انفيلد عقر دار الريدز، والتي تقام ضمن مواجهات الدوري الانجليزي لكرة القدم مساء يوم الخميس، ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 48 نقطة حققها من الفوز في 14 لقاء والتعادل في 6 وتلقي الخساره في مواجهتين فقط ويدخل ليفربول لقاء الغد بمعنويات مرتفعه حيث يريد تحقيق الفوز تواليا بعدما فاز في المباراه السابقه امام نظيره كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الخامس عشر في الدوري الانجليزي برصيد 26 نقطه بعدما حقق الفوز في 7 لقائات وتعادل في 5 مواجهات وخسر في 8 مباريات، ويدخل ليستر سيتي اللقاء بمعنويات سيئه بعدما خسر في المباراه الماضيه أمام نظيره نوتم فورست بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول امام ليستر سيتي في الدوري الانجليزي

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • في خط الدفاع: أندرو روبيرتسون- إبراهيما كوناتي- فيرجيل فان دايك- ألكسندر ارنولد
  • في خط الوسط: جوردان هندرسون- تايلر مورتون- نابي كيتا
  • في خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو- ساديو ماني- محمد صلاح

القنوات المفتوحه الناقله لمباراه ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطريه عن حقوق إذاعة المباراه حيث أنها تمتلك حقوق بث جميع مبارايات الدوري الانجليزي وجميع البطولات الأوروبيه حصرياً عبر شاشاتها وستكون القناه هي beIN Sports premium HD 1.

معلق مباراه ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

وعينت beIN Sports القطريه المعلق التونسي المخضرم عصام الشوالي للتعليق على المباراه وهو أحد أهم وأقدم المعلقين في قنوات بي إن سبورت وأفضلهم في الوطن العربي.

توقيت انطلاق مباراه ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

وتنطلق المباراة غداً الخميس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، الحادية عشر الا ربع مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

  • تونس، المغرب، الجزائر 08:45
  • مصر، فلسطين، السودان 09:45
  • السعوديه، قطر 10:45
  • الإمارات، عمان 11:45