إنخفاض جديد في درجات الحرارة وأمطار ونشاط للرياح ..تعرف على حالة الطقس من اليوم وحتى الثلاثاء المقبل

كشف محمود شاهين ، مدير مركز التحليل والتنبؤ بالهيئة العامة للأرصاد ، عن تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الـ 48 ساعة القادمة ،توقع شاهين ، خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ، في برنامج “قاعة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية ، أن من المتوقع أن تشهد الأجواء في محافظات مصر اليوم بعض التقلبات الجوية وانخفاضاً طفيفاً في درجات الحرارة ، مع وجود نشاط للرياح قائلا: شهر أمشير قد بدأ بالفعل،كما صرح مدير مركز التحليلات والتنبؤ بالهيئة العامة للأرصاد بأنه يتوقع انخفاض درجات الحرارة. لكنه لن يكون مماثلا لما حدث في يناير ، مشيرا إلى احتمالية هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة ، اليوم الخميس ، على سواحل الوجه البحري تمتد حتى القاهرة الكبرى ، لكنها لن تكون مثيرة .

حالة الطقس المتوقعة اليوم في مصر .

كشف محمود شاهين ، مدير مركز التحليل والتنبؤ بالهيئة العامة للأرصاد  عن حالة الطقس المتوقعة اليوم في المحافظات المصرية ، وأشار إلى عودة الضباب المائي وشمس القاهرة اللطيفة ، اعتبارا من فجر الجمعة المقبل ، مؤكدا استقرار الجو ، وغياب الغبار أو الرياح بشكل كبير ، مؤكدا أنه لن يؤثر على الطرق الصحراوية ،ولا يؤثر على حركة المرور ،وتسببت موجة الطقس السيئ التي ضربت الإسكندرية ، مساء أمس الأربعاء ، مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وزيادة سرعة الرياح ، وكذلك هطول أمطار خفيفة في بعض المناطق ، بوفاة شخص وإصابة 3 آخرين ، بعد تعرضوا للصعق من أبراج كهرباء الضغط العالي في منطقة الزوايدة .

درجات الحرارة المتوقعة اليوم في مصر.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية ، حالة الطقس من الخميس 10 فبراير إلى يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022 ، حيث يكون الطقس بارد نهارا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الغربي ، وبارد في الساحل الشرقي والشمالي. صعيد مصر ، معتدل في جنوب شبه جزيرة سيناء وجنوب الصعيد. كان الليل شديد البرودة في كل مكان ، وبلغ نقاط الصقيع في شمال الصعيد ووسط سيناء.

النشرة الجوية
النشرة الجوية