نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 الجيزة

اعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية، حيث بلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية 73.26%، بعدما تقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2021 – 2022، 193140 طالبًا وطالبة.

اللواء أحمد راشد يعتمد إعدادية الجيزة

وفي السياق ذاته اعتمد أيضا اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع، والتي بلغت نسبة النجاح فيها 90.14% واعتمد كذلك محافظ الجيزة نتيجة امتحانات المكفوفين والتي بلغت نسبة النجاح فيها 67.86%، إضافة إلى نتيجة القسم المهني بنسبة نجاح بلغت 79.53%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 الجيزة
اللواء أحمد راشد يعتمد إعدادية الجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 – 2022

وتصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 – 2022، محركات البحث على جوجل، بعدما تداول طلاب الشهادة الإعدادية عمليات البحث على جوجل، ولمعرفة النتيجة لامتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية اضغط هنا.

وفي السياق ذاته أصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة قرارات بالنسبة للطلاب الذين تخلفوا عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية، حيث قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقد امتحان تكميلي شريطة أن يكون لدى الطالب المتقدم للامتحان عذر يقبله مدير المديرية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 الجيزة
الشهادة الإعدادية

وتابعت أنه حال قبول أعذارهم يتم عقد امتحان تكميلي في مقررات الفصل الدراسي الأول على أن يتم بالتنسيق بين المحافظ ومدير المديرية، معلنا عن موعد عقد تلك الامتحانات عقب انتهاء إجازة نصف العام، والتي تبدأ لجميع طلاب المدارس والجامعات من السبت 5 فبراير وتستمر حتى يوم 17 من نفس الشهر، نافيا كل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تغيير أو تعديل في موعد انتهاء إجازة نصف العام وترحيله إلى 26 فبراير الجاري.

وتابع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة حريصة على الاستعداد الجيد للفصل الدراسي الثاني طبقا لمواعيده وفق الخطة الدراسية الموضوعة لذلك، مشيرا إلى أنه يبدأ 19 فبراير الجاري ويستمر حتى الخميس 9 يونيو وسط اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا.