وقت صلاة العيد في تبوك .. موعد صلاة عيد الفطر في عرعر بالبيت

بدأ البحث بشكل مكثف بداخل المملكة العربية السعودية، في الساعات الماضية عن مواعيد أداء صلاة عيد الفطر المبارك، وذلك في كافة المناطق والمحافظات التابعة للمملكة، بعدما تم الإعلان أن اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من مايو 2020، هو الأول من شهر شوال المبارك وهو أول أيام عيد الفطر المبارك بكافة مناطق المملكة، بعدما تم استطلاع رؤية هلال شهر شوال المبارك في الفترة الماضية.

وطبقت الحكومة السعودية، العديد من الإجراءات الاحترازية الهامة في كافة المناطق على المواطنين والمقيمين، من أجل الحفاظ على السلامة العامة والصحة لكافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة، من خلال منع التجمعات في فترة عيد الفطر المبارك، ضمن إجراءات مكافحة جائحة كورونا.

موعد صلاة عيد الفطر في تبوك عرعر بالبيت

وأعلنت وزارة الشؤون الإسلامية، عن تحديد كافة المواعيد الرسمية لأداء صلاة عيد الفطر المبارك في المنازل، وذلك بدون الذهاب إلى أي من المساجد تطبيقاً لكافة القرارات السامية التي صدرت من الحكومة السعودية في الفترة الماضية والتي سوف يتم تطبيقها بقوة على كافة المواطنين والمقيمين.

وقت صلاة العيد في تبوك .. موعد صلاة عيد الفطر في عرعر بالبيت
موعد صلاة عيد الفطر في تبوك عرعر بالبيت

الجدير بالذكر أن صلاة عيد الفطر، هي سنة مؤكدة عن سيدنا محمد، ويمكن أداءها في المساجد أو في المنازل، وذلك في حالة وجود عذر شرعي مثل ما نمر به في الوقت الحالي.