“موعدكمش بحاجة”.. تعليق مثير من كيروش عن مواجهتي السنغال في تصفيات كأس العالم

علق كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر الأول، على مواجهتي السنغال في تصفيات أفريقيا الحاسمة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، والتي يسعى الفراعنة خلالها للثأر من أسود التيرانجا بعد خسارة أمم أفريقيا.

تعليق مثير من كيروش عن مواجهتي السنغال

ودعا كيروش الجميع، للعمل الجاد، والإستثنائي من أجل التأهل لمونديال قطر المقبل، بدلًا من الحديث كثيرًا في الإعلام وتضليل الجمهور المصري.

وقال كيروش عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “شباب، المهمة ممكنة. نتمنى للجميع أن يقدم أداء رائعا وناجحا مع ناديه. في الوقت ذاته، نركز على خطة الاستعداد للتصفيات.. التصفيات في مارس، وهذا يتطلب تضحيات كبيرة وعملا كثيرا، وأن يكون الجميع متعاونا مع المنتخب الوطني. حلم استثنائي يتطلب أشخاصا استثنائيين وخطة إعداد استثنائية”.

وأضاف: “مهمة استثنائية تتطلب رؤية استثنائية وقيادة استثنائية. لكل المعنيين بالأمر، حان وقت النجاح المذهل، وليس الحديث كثيرا، أو أن نكون بلا فائدة نخدع ونضلل الجمهور”.

وبدأ منتخب مصر استعداداته للمعسكر المقبل في مارس، من أجل مواجهتي السنغال في الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال العالم بقطر نهاية العام الجاري.

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي، مواجهة مصر الأولى أمام السنغال، كون المنتخب الوطني كان ضمن التصنيف الثاني للفيفا أثناء إجراء القرعة، فيما يلعب الفارعنة مواجهة العودة في داركار بعدها بأيام.

وخسر منتخب مصر نهائي كأس أمم أفريقيا أمام السنغال بركلات الترجيح منذ قرابة الأسبوع، بعد أن قدم الفراعنة بطولة قوية للغاية وأخرج أكثر من منتخب مرشح للقب.