موعد مباراة الاهلي القادمة امام الهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة في العارضة موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة الذي اعلنت عن اذاعة المباراة بشكل مجاني، المواجهة الكبيرة الذي تنتظرها الجماهير المصرية والسعودية بقوة، لمعرفة من الفريق الذي سيكون قادر علي حسم المركز الثالث في كأس العالم للاندية لكرة القدم 2021، ونقوم بعرض في الفقرات القادمة موعد المباراة بالإضافة إلي الكواليس الذي شاهدناها قبل انطلاقة المباراة.

موعد مباراة الاهلي والهلال والقنوات الناقلة

اختتم الاهلي استعداداته النهائية لمباراة الهلال واعلن جاهزية جميع اللاعبين الذي يتواجدوا بالمعسكر بدون اي غيابات او اصابات مؤثرة، باستثناء استبعاد ايمن اشرف مدافع الفريق بسبب حالة الايقاف الذي يعاني منها بعد طرده في مباراة بالميراس البرازيلي الاخيرة في الدور النصف النهائي في المونديال العالمي، وستكون المباراة مشتعلة بين الاهلي والهلال وسنشاهد مواجهة كبيرة تليق بتاريخ الفريقين.

علي الجانب الاخر اشار المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم بأنه لن يجازف وسيدفع بقائد الفريق سليمان الفرج في مباراة الاهلي، مؤكدا ان اللاعب لن يتعافي تماما من الاصابة الذي كان يعاني منها في الفترة الماضية، واصبح قرار مشاركته في هذا اللقاء بعيد للغاية، ورفض ان يتحامل اللاعب علي نفسه للمشاركة، مؤكدا ان سلامة اللاعب رقم واحد داخل زعيم آسيا، ليفتقد الهلال ورقة رابحة كانت ستؤثر بشكل كبير علي شكل الفريق في هذا اللقاء المصيري.

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة الهلال

  • في حراسة المرمي: علي لطفي.
  • في خط الدفاع: علي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.
  • في خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وحسين الشحات او طاهر محمد طاهر.
  • في خط الهجوم: محمد شريف.

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الاهلي

  •  حراسة المرمي: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: محمد البريك _ هيون سون _ على آل بليهى _ ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: ماثيوس بيريرا _ سالم الدوسري _ محمد كنو _ غوستافو كويلار.
  • خط الهجوم: اوديون ايغالو _ موسى ماريغا.

موعد مباراة الاهلي والهلال والقنوات المفتوحة الناقلة

ستقام مباراة الاهلي والهلال غدا السبت الموافق 12 من شهر فبراير الجاري، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، والساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وإليكم موعد اللقاء حسب توقيت بعض الدول العربية

مشاهدة مباراة الاهلي والهلال

  • 3:00 بتوقيت مصر
  • 4:00 بتوقيت السعودية
  • 2:00 بتوقيت الجزائر
  • 5:00 بتوقيت الامارات
  • 3:00 بتوقيت سوريا
  • 4:00 بتوقيت العراق

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والهلال

تذاع مباراة الاهلي والهلال علي قناة ssc sport 7 hd وعلي تطبيق قناة ابو ظبي الرياضية، وعلي تطبيق ستارز بلاي، ولم يتم الاعلان من قبل اي قناة حتي الان عن معلق المباراة، لكن من المتوقع انه سيكون علي سعيد الكعبي.

قدمنا لكم في السطور الماضية جميع التفاصيل المتعلقة بمباراة الاهلي والهلال بعرض موعد المباراة بتوقيت اكثر من دولة عربية حتي يتمكن جميع زوارنا من جميع انحاء العالم من معرفة موعد المباراة علي حسب البلاد الذي يتواجد بها، بالإضافة إلي عرض القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، وتقديم التشكيل المتوقع للفريقين الذي سيخوضوا به اللقاء بنسبة كبيرة.

اعلنت فضائية ابو ظبي الرياضية عن نقل مباراة الاهلي والهلال علي قناة اليوتيوب الخاصة بها وذالك لتقليل الضغط علي التطبيق الخاص بها بالإضافة إلي ابليكيشن ستارز بلاي، وذالك حتي يتاح لجميع الجماهير مشاهدة المباراة والاستمتاع بها بكل سهولة ويسر وعدم حدوث مشكلة تقنية مثلما حدث في مباراة مونتيري الاولي.

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الاهلي والهلال منذ دقائق قليلة، ودخل الاهلي اللقاء بتشكيلة هجومية باحتة يقودها هجوميا محمد شريف وطاهر محمد طاهر واحمد عبد القادر، ويتواجد في خط الوسط الهجومي الثلاثي الناري حمدي فتحي والمالي اليو ديانج بالإضافة إلي حمدي فتحي، وسيعمل المارد الاحمر علي تحقيق الانتصار من اجل حسم المركز الثالث والميدالية البرونزية لصالحه.

ستكون اولي مباريات الاهلي في الفترة القادمة مواجهة الهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا، يوم 18 من شهر فبراير الجاري، وستنطلق الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر.