الفراخ اتجننت رسمي.. ارتفاع أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت تعرف علي سعر الدواجن البيضاء والساسو في بورصة الدواجن المصرية

يرغب كثير من المواطنين في معرفة أحدث أسعار المنتجات الغذائية والتي يولونها أهمية كبري ، حيث أن الكثير من الأمور تتوقف علي ذلك ، فالميزانية الموضوعة من قبل بعض الأسر من أجل الإنفاق علي العائلة من حيث المأكل تتحدد بناءا علي أسعار المواد الغذائية في الأسواق ، لذا تهتم سيدات البيوت بشكل خاص في معرفة ما غلا ثمنه من أصناف الطعام وما رخص خاصة الأصناف الأساسية مثل البيض والدواجن ، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل.

 

– أسعار البيض اليوم في مصر :

لا شك أن البيض من ضمن الوجبات الهامة التي يتناولها المصريون بشكل يومي علي الإفطار لما يتمتع به من فوائد صحية مميزة فالبيض من مصادر البروتين الغنية ،وقد بلغ سعر كرتونة البيض الأبيض فى المزرعة نحو 49.5 جنيه ، في حين وصل سعر كرتونة البيض البلدي 61 جنيها ،و53 جنيه البيض الأحمر، ويصل المستهلك بسعر يبدأ من 59 جنيها حسب الأنواع.

– أسعار الدواجن اليوم في مصر :

تعد الدواجن من بين أهم المنتجات الغذائية الأساسية التي يقبل علي شرائها المواطن المصري ، وذلك يرجع لعدة أسباب منها أن سعر اللحوم البيضاء يعد في المتناول بالقياس مع أسعار اللحوم الحمراء في السوق ،كذلك طعم الفراخ اللذيذ الذي يفضله كثير من الناس .

أسعار الدواجن بمصر : [table id=dwagn /]