نتيجة ريال مدريد وفياريال اليوم 2022/02/12 في الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد ضد فياريال بث مباشر villarreal vs real madrid ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لـ ماتش ريال مدريد وفياريال ، شاهد مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر بتاريخ 12-02-2022 الدوري الاسباني ، يلا شوت ريال مدريد وفياريال بث مباشر، حيث يستضيف نادي ريال مدريد نادي فياريال على استاد لا سيراميكا ، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني ، شاهد مباراة ريال مدريد وفياريال مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي خالد الحدي .

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر

ويستطيع فياريال أن يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الأسباني بعد أن لعب 23 مباراة حتى الآن هذا الموسم ، وفاز بتسع مباريات فقط وخسر ست مباريات. المباراة ، القرعة هي النتيجة الحاسمة للتوقف ذي الثمانية أشواط ، مجموع نقاط الفريق 35 نقطة ، ويحتاج إلى استخدام عامل الأرض والحشد للفوز في مباراة الليلة لتحسين مركزه والدخول في صفوف أفضل اللاعبين. في الدرجة الأولى الإسبانية.

يلا شوت مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر

أما بالنسبة لريال مدريد ، فقد احتل صدارة الدوري حتى الآن بعد أن خاض 23 مباراة في الدوري هذا الموسم ، وخسر اثنتين منها فقط. المباراة ، رغم أنها نجحت في الفوز بالمباريات الست عشرة التي خاضها حتى الآن ، وكان التعادل النتيجة الحاسمة في خمس مباريات ، ليوقفه برصيد ثلاث وخمسين نقطة ، متصدرًا الدوري الإسباني في الترتيب ، ويتطلع إلى الفوز في مباراة الليلة لتعزيز الصدارة.

بطاقة مباراة فياريال ضد ريال مدريد
?البطولة : الدوري الاسباني .
?الجولة : الاسبوع ٢٤ .
?️الملعب : لا سيراميكا .
?التعليق الصوتي : خالد الحدي .
?القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1 .
⌚الموعد : الساعة 05:15 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : السبت ( 12 – 02 – 2022 ) .
⚽النتيجة : فياريال 0-0 ريال مدريد .

مباراة ريال مدريد وفياريال مباشر

6:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:15 مساءاً بتوقيت مصر .
6:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:15 مساءاً بتوقيت العراق .
5:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:15 مساءاً بتوقيت تونس .
4:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .