نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم في الدوري الاسباني والقنوات المفتوحة الناقلة

نقدم من خلال موقعنا المتميز كورة في العارضة موعد مباراة برشلونة واسبانيول والقنوات المفتوحة الناقلة التي اعلنت عن اذاعة المباراة بشكل مجاني، حيث زاد معدل البحث من قبل الجماهير الكتالونية علي موعد المباراة بالإضافة إلي القنوات الناقلة لكي يتمكنوا من متابعة مباراة فريقهم، وسنعرض في الفقرات القادمة موعد اللقاء بجانب القنوات المجانية الناقلة، وتشكيل برشلونة المتوقع ومعلق اللقاء.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول والقنوات الناقلة

اشارت تقارير صحفية بأن برشلونة فقد فرصة التعاقد مع المدافع سيزار ازبيلكوتا لاعب نادي تشيلسي الانجليزي، برغم من ان كان هناك اتفاق مع وكيل اللاعب علي ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن تعثرت الصفقة، بسبب وجود بعض البنود في عقده مع البلوز، تعمل علي عدم انضمامه إلي صفوف البلوجرانا، الصفقة الذي كانت ستضيف كثيرا للفريق الاسباني لكنها باتت بالفشل.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة اسبانيول

  • في حراسة المرمي: تير شتيجن.
  • في خط الدفاع: جوردي ألبا، أروخو، جيرارد بيكيه، ديست.
  • في خط الوسط: فرينكي دي يونج، بوسكيتس، بيدري.
  • في خط الهجوم: جافي، فيران توريس، أداما تراوري.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول

تقام مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الاحد الموافق 13 من شهر فبراير الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وإليكم موعد المباراة حسب توقيت بعض الدول العربية المختلفة

  • 10:00 بتوقيت مصر
  • 11:00 بتوقيت السعودية
  • 9:00 بتوقيت الجزائر
  • 12:12 بتوقيت الامارات
  • 10:00 بتوقيت سوريا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول

اعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الناقلة بشكل حصري لمباريات الدوري الاسباني، عن اذاعة مباراة برشلونة واسبانيول علي قناة bein sports 1 hd premium، واسندت اللقاء إلي المعلق المتميز خليل البلوشي للتعليق علي احداثها، ولم تعلن اي قناة آخري حتي الان عن اذاعة المباراة.

قدمنا لكم في السطور الماضية جميع التفاصيل الخاصة بمباراة برشلونة واسبانيول بعرض موعد اللقاء بتوقيت مصر واكثر من دولة عربية، بجانب عرض التشكيل المتوقع للبلوجرانا الذي من المقرر ان يخوض به اللقاء، وقدمنا لكم القنوات الناقلة للمباراة بالإضافة إلي المعلق المسئول عن التعليق.

اختتم برشلونة استعداداته النهائية لمباراة اسبانيول حيث اعلن تشافي هيرنانديز دخول المباراة بالقائمة الكاملة بدون اي غيابات لاصابات او اسباب فنية، حيث يخوض الفريق ديربي اسبانيا بالقوة الضاربة، ولم يعلن المدرب الاسباني التشكيلة الرسمية الذي سيخوض بها اللقاء.

انطلقت الان فعاليات مباراة برشلونة واسبانيول المرتقبة من قبل الجماهير العاشقة لكرة القدم الاسبانية لمعرفة من الفريق الذي سيستطيع حسم ديربي غضب اسبانيا لصالحه، حيث من المتوقع اننا سنشاهد مواجهة من نوع آخر بين الثنائي، نظرا لحاجة كل فريق الفوز وتحقيق الانتصار من اجل خطف العلامة الكاملة نظرا لاهمية اللقاء بالنسبة لمشوار كلا من الفريقين، وسنتابع معكم تغطية لحظة بلحظة للقاء.

انتهت احداث الشوط الاول من عمر المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين، افتتح التهديف برشلونة بشكل مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق بيدري، بينما سجل اسبانيول التعادل في الدقيقة 40 عن طريق سيرجي درادير، وسنتابع الشوط الثاني لمعرفة مصير هذا اللقاء الممتع.