الان نتيجة الثانوية العام للصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 من هنا

إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي 2019/ 2020، حيث أن التلاميذ قاموا بإداء كافة اختبارات الفصل الدراسي الثاني من المنازل على أجهزة التابلت الخاصة بهم، ولذلك بسبب الأزمة التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بمختلف مناطق البلاد.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة الترم التانى

بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد تم وقف التعليم بالمدارس منذ منتصف شهر مارس لعام 2020، وقد نتج عنه غلق كافة المدارس مع الحرص على سلامة التلاميذ بشكل عام، مع مراعاة الحرص على الحالة الصحية العامة للطلاب، وينتظر طلاب الثانوية إعلان نتائج الاختبارات، فبإمكانك الحصول عليها من خلال إضافة كود الطالب الخاص به، عن طريق الموقع الرسمي للثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2020 جميع المحافظات

إعلان نتائج ثانوية عامة 2020

بعد الاحتفال بعيد الفطر المبارك سوف يتم إعلان النتيجة بكل شفافية ومصداقية، مع حرص على مستقبل الطلاب وضمان درجاتهم العالية، وقد جاءت هذه الاختبارات التي قام بها الطلاب أثناء الفترة التي نهضت بالدراسة، منذ التعليم في المدرسة بأول شهر يناير حتى 15 من شهر مارس، بعد أن تم إيقاف التعليم في المدارس بسبب الفيروس المستجد.

 استعلم عن النتيجة للشهادة الاعدادية |الان ظهرت

الجدير بالذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي قد قاموا بأداء الاختبارات في يوم 29 من شهر أبريل وحتى يوم 20 مايو الحالي، وسوف تأخذ مراحل التصحيح ما بين 10 إلى 15 يوم وسوف تظهر نتيجة الاختبارات خلال أيام.