موعد مباراة ليفربول وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يبحث محبي وعشاق كرة القدم الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة ليفربول وإنتر ميلان وذلك في دور الستة عشر من فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في مباراة ينتظرها بالأخص محبي كرة القدم المصرية لمشاهدة نجم الريدز محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وإنتر ميلان

واعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول إنتر ميلان يوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر فبراير الجاري في إطار الدور الستة عشر من فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) علي أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وفي دور المجموعات فإن فريق ليفربول احتل المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثمانية عشر نقطة جمعهما من ستة مباريات حيث حقق الفوز في ستة مباريات ولم يتعادل ولم يتلقي الهزيمة من قبل.

بينما احتل فريق انتر ميلان المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد عشرة نقاط جمعهما من ستة مباريات حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية علي حقوق نقل بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل حصري ومجاني في الشرق الأوسط، كما خصصت الشبكة قناة بين سبورت بريميوم 1 لنقل المباراة علي أن يتم تولي التعليق المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي.