“لازم ياخدوا فرصة”.. أول تعليق من اتحاد الكرة بشأن طلب كيروش بتقليص عدد الأجانب للإستفادة من اللاعبين المحليين

كشف البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى لاتحاد الكرة، فى تصريحات لبرنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس، انه لا يعلم اذا كان كيروش قد طلب من اتحاد الكرة تقليص عدد الاجانب عن 5 لاعبين فى قوائم الاندية ام لا، مضيفًا انه كلما قل عدد الاجانب فى الدوري سيكون افضل للاعبين المحليين كى يحصلوا على فرصة وبالتالى تصب فى مصلحة المنتخب، مؤكدا انه يقترح ان يلعب 7 لاعبين محليين و4 اجانب بحد اقصى فى كل فريق فى المباراة الواحدة.

وقال البرتغالى إن فرص مصر والسنغال متساورية فى التأهل لكأس العالم، رغم تفوق السنغال على مصر فى نهائى امم افريقيا بالكاميرون.

وأضاف فينجادا ان منتخب مصر سيقدم مباراة رائعة امام السنغال بالقاهرة متوقعًا ان يفوز منتخب مصر بهدف نظيف فى القاهرة على ان يتعادل خارج الديار ليحسم التأهل للونديال مطالبا الجميع بمساندة المنتخب.

موعد مباراة مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم

تستضيف مصر مباراة الذهاب أمام السنغال بالدور الفاصل لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يوم 23 مارس المقبل، على أن تستضيف السنغال مباراة العودة يوم 29 من ذات الشهر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

أعلنت “أون تايم سبورتس” عن حصولها رسميا على حقوق بث مباراة مصر والسنغال في ذهاب المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم 2022.

يذكر أن منتخب السنغال حصد بطولة أمم أفريقيا بعد فوزه على منتخب مصر في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.