“من هُنا” نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الشرقية بالاسم || نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2020 برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقيةتم اعلانها صباح اليوم الخميس بعد الانتهاء من تصحيح  جميع ابحاث الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020، حيث كانت قد ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية نتائج الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة والجيزة، كما ظهرت نتيجة الاعدادية في محافظة كفر الشيخ ومحافظة اسوان واسيوط، وسنتابع معكم عبر هذا المقال كل التفاصيل الخاصة بنتائج اعدادية الشرقية.

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،نتيجة الشهادة الاعدادية  بنسبة نجاح 99.84 %، حيث تقدم بالابحاث أكثر من 119 ألف طالب وطالبة، وهم من 20 إدارة تعليمية تابعة لمحافظةو الشرقية.

مدرسة اون لاين نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أنه حالياً تم الانتهاء من تصحيح المشاريع البحثية المقدمة من طلاب المرحلة الإعدادية 2020 علي مستوي ادارات ومدارس المحافظة، وفي غضون أيام قليلة سيقوم محافظ الشرقية باعتمادها رسمياً، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن معدل ونسب نجاح الطلاب عبر الإنترنت.

رابط منصة ادمودو لمعرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2020 في ادارات محافظة الشرقية، سيتم رفعها عبر منصة إدمودو التعليمية، حيث سيتم الاعلان عن نتائج الطلاب ، من خلال نتيجة الأبحاث التي قام بتقديمها الطلبة والطالبات، وقاموا بتسليمها للمدرسة الخاصة بها يدوياً، أو رفعها عبر ادمودو.

نتيجة اعدادية الشرقية

سفوف تعلن في القريب العاجل، نتيجة الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الاعدادية، وسيكون ذلك عبر البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية من هنا، حيث يستطيع كل طلاب الصف الثالث الاعدادي، الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها، بالاسم ورقم الجلوس، حيث سيتم الاعلان عن الفصل الدراسي الاول والثاني.