أعرف الآن موعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

رسميا عودة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم  الملايين من مشجعي كرة القدم يحتفلون الليلة بعودة الدوري الإنجليزي الممتاز في 17 يونيو وسوف تكون أول مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال وأستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد متبوعًا بأسبوع كامل من أفضل المباريات  لأقوي الفرق في الدوري الإنجليزي شاهد فرقك المفضلة وأستمتع بالدوري الأقوي في العالم.وكان في وقت سابق قد أعلن رسميا عن عودة الدوري الايطالي كما تتردد أخبار عن أستئناف الدوري الأسباني أيضا في شهر يونيو.

أعرف الآن موعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم
أعرف الآن موعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

تصريحات النجوم عقب الإعلان رسميا عن عودة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

قال قائد إنجلترا مبتهجا هاري كين: “لقد عادت كرة القدم !”
غاري لينيكر  غرد على تويتر: “إنها عائدة ، عائدة ، قادمة. . . كرة القدم تعود “.
سينتهي الموسم بحلول 2 أغسطس إذا لم يكن هناك ارتفاع جديد لفيروس كورونا المستجد. وسيتم لعب جميع المباريات خلف أبواب مغلقة مع اختبار النجوم والموظفين بانتظام للتأكد من سلامتهم وعدم أصابتهم بكورونا. ستبقى المباريات الـ 92 المتبقية على الهواء مباشرة على قنوات bein Sports ويمكن بث أكثر من مباراة في ليلة واحدة ، عند الساعة 6 مساءً و 8 مساءً. يمكن عرض الآخرين في الساعة 3 مساءً أيام السبت.

الموافقة علي عودة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

ووافقت الأندية على عودة يوم الأربعاء 17 يونيو شريطة تلبية جميع متطلبات السلامة. حيث أكد الرئيس التنفيذي للدوري الممتاز ريتشارد ماسترز التقارير السابقة بقوله: “اليوم وافقنا مؤقتًا على استئناف الدوري الممتاز يوم الأربعاء 17 يونيو.
“لكن هذا التاريخ لا يمكن تأكيده حتى نلبي جميع متطلبات السلامة اللازمة ، لأن صحة ورفاهية جميع المشاركين والداعمين هي أولويتنا.

إقامت مباريات الدوري الإنجليزي بدون جمهور

من المنتظر أن تقام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مبارياتها المتبقية بدون جمهور نظرا للظروف الراهنة من وباء كورونا وحرص المسئولين علي سلامة كل من يعمل في المجال الرياضي وقد أكد الرئيس التنفيذي للدوري الممتاز ريتشارد ماسترز علي الأتي:
“للأسف ، يجب أن تجري المباريات بدون مشجعين في الملاعب ، لذلك يسعدنا أن نتوصل إلى حل إيجابي للمشجعين حتى يتمكنوا من مشاهدة جميع المباريات الـ 92 المتبقية.
“الدوري الممتاز ونوادينا فخورون بوجود مشجعين متحمسين ومخلصين بشكل لا يصدق. من المهم التأكد من أن أكبر عدد ممكن من الأشخاص يمكنهم مشاهدة المباريات في المنزل.

“سنستمر في العمل خطوة بخطوة وبالتشاور مع جميع أصحاب المصلحة أثناء تحركنا نحو استئناف موسم 2019/20”.
ستكون هناك أربع مباريات في أيام الأحد أيضًا ، في تمام الساعة 12 مساءً ، و 2 مساءً ، و 4.30 مساءً ، و 7 مساءً.

من أجل احتواء جميع الألعاب على التلفزيون ، سيتم تقديم أوقات انطلاق جديدة.

ستقام مباريات يومي الجمعة والاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً ، بينما ستقام السبت بأربع مباريات تبدأ الساعة 12:30 ظهراً و 3 عصراً و 5:30 مساءً و 8 مساءً.

ستبدأ مباريات منتصف الأسبوع ، التي تُقام أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس ، الساعة 6 مساءً و 8 مساءً ، مما يسمح للمشجعين بمشاهدة الفوتي طوال المساء.