“كان عندي حق”.. أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوزه بإنتخابات نادي الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في أول تصريحات يدلي بها بعد فوزه بإنتخابات القلعة البيضاء أنه كان على حق عندما طلب من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة إقامة الإنتخابات على ثلاثة أيام وذلك بسبب تكدس أعضاء الجمعية العمومية أثناء المعترك الذي نجح في حسمه على حساب أحمد سليمان.

مرتضى منصور يعلق على فوزه بإنتخابات نادي الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قال في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا في القلعة البيضاء أنه يتوجه بالشكر لوزير الشباب والرياضة بالرغم من عتابه له على عدم موافقته إقامة الانتخابات على ثلاثة أيام بدلًا من يوم واحد فقط.

وأضاف :” جميع الأصوات الباطلة التي شهدتها الإنتخابات كانت لصالح مرتضى وأتوجه بالشكر للسيد وزير الداخلية على تأمينه للإنتخابات من خارج محيط النادي.

وأكمل :” اليوم نعقد مؤتمرًا صحفيًا من أجل الحديث عن كافة الخطط الخاصة بمجلس الإدارة المنتخب والتي سيتم القيام بها خلال الفترة القادمة”.

يُذكر أن المستشار مرتضى منصور كان قد حسم الأنتخابات بقائمته كاملة والتي ضمت إلى جانبه كلًا من :-

مصطفي هدهود نائبا وخالد لطيف امين الصندوق والعضوية فوق السن كل من علاء ناحي وأحمد مرتضي منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد وتحت السن كل من بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس .