“الحرب بدأت”.. مرتضي منصور يوجه رسالة نارية لأحمد سليمان بعد انتخابات الزمالك

وجه مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة نارية إلي أحمد سليمان المرشح السابق علي مقعد رئيس الزمالك وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في مقر الفريق.

مرتضي منصور يوجه رسالة نارية لأحمد سليمان

وقال مرتضي منصور خلال المؤتمر الصحفي :”أوجه رسالة إلي أحمد سليمان وأقول له كيف ترغب في تهديد الدولة المصرية بقيامك نشر منشور علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، كيف ترغب في تهديد الدولة وانت كنت ظابط شرطة وزميل لشهداء مصر”.

وأضاف مرتضي :”طالب احمد سليمان في البداية إلغاء الانتخابات وهو يرغب في ترهيب الجميع وذلك قبل تواجد العديد من الأعضاء علي اللجان وقام باستعان العديد من البلطجية علي مدار اليوم”.

وأردف :”العديد من الأفراد حاولوا تخريب العملية الانتخابية بأي شكل من الأشكال، وشركة الأمن الوحيدة التي كانت متواجده في نادي الزمالك جاءت من قبل وزارة الشباب والرياضة ومن قبل الدكتور أشرف صبحي لتأمين الأنتخابات”.

وواصل :”يجب علي جميع المخطئين المحاسبة علي كل هذه المحاولات التي كانت من الممكن أن تخرب النادي، وقاموا بالاعتداء علي المستشار أحمد جلال إبراهيم، سوف يتم الاستعانه بالعديد من المرشحين الذي لم يحالفهم الحظ والفوز بالانتخابات علي مستوي المناصب المستقلة مثل ماجد قيشو الذي تم تعيينه في اللجنة الطبية وهشام نصر ومروة وسامر أبو الخير وغيرهم من المرشحين”.