بوابة التعليم الأساسي: نتيجة أبحاث الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الجيزة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة البحث العلمي للشهادة الإعدادية بشتى محافظات مصر، حيث بالفعل قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 للتيرم الثاني يوم الخميس الموافق 28 من مايو 2020، بعد الانتهاء من استقبال كافة أبحاث الطلاب ورصدها لمعرفة نسبة حضور الطلاب في عمليات الأبحاث.

وجاءت فكرة الأبحاث المدرسية بعد توقف الدراسة ووقف الامتحانات أيضاً وهذا ما سعت إليه الحكومة للحفاظ على سلامة الطلاب على أولويات التعليم، ولم تتوقف العملية التعليمية في ظل تعطل الدراسة بل تابعت الوزارة طلابها من خلال منصة إدمودو والمكتبة الرقمية لتناول الدروس والمنهج والشرح في مختلف المواد الدراسية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

يستعلم الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ومواقع المديريات التابعة لكل محافظة، حيث تتم عمليات الاعتماد في تلك الأيام، وتستكمل إدارة تعليم محافظة القليوبية والدقهلية والبحيرة إعلان نتائج البحث خلال الأسبوع المقبل بعد انتهاء عملية المراجعة والرصد والتدقيق للتعرف على الطلاب المتخلفين عن إدخال البحث العلمي، ونتيح لكم روابط الاستعلام عنها بمجرد انتهاء اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 للفصل الدراسي الثاني.

قد يهمك أيضاً: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

نتيجة بحث الطلاب في إعدادية الجيزة

قام اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 للتيرم الثاني للأبحاث المدرسية، وبلغت نسبة النجاح إلى 99.78% وذلك حسب إجمالي عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي من مختلف قطاعات المحافظة 149 ألف و152 طالب وطالبة، ويمكن للطلاب الذين تخلفوا عن عمل الأبحاث التقدم لدور يونيو.

ويمكنكم الآن التعرف على نتيجة إعدادية الجيزة 2020 من خلال رابط مديرية التربية والتعليم http://gizaedu.gov.eg/asp/3NDFTermوالبحث يكون حسب أرقام الجلوس للطلاب، ونتمنى للجميع التوفيق ودوام النجاح والصحة والعافية.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

يمكن لأبناء محافظة القاهرة بالتعليم الأساسي للصفوف الأبتدائية والشهادة الإعدادية التعرف على نتيجة البحث 2020 للتيرم الثاني من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي، التي تقدم للطلاب الاستعلام بالرقم القومي ورقم الجلوس.