“مش أقل منه”.. شرط مفاجئ من نجم الزمالك للتجديد مع القلعة البيضاء

كشف طارق حامد لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن شروطه من أجل الموافقة على تمديد عقده مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، حيث ينتهي تعاقد طارق حامد، مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب حتى الآن تعاقده مع النادي الأبيض.

وتمسك طارق حامد بالحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، لكي يجدد تعاقده مع النادي الأبيض، حيث طلب من المستشار مرتضى منصور مساواته مع أشرف بن شرقي، كما طلب اللاعب الحصول على مستحقاته المتأخرة قبل تجديد عقده والتي تُقدر بـ9 ملايين جنيه.

واشار مصدر موضحًا أن طارق حامد لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لا يمانع تمديد عقده مع القلعة البيضاء بشرط الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة وتنفيذ شروطه.

الزمالك يواجه سموحة بالجولة التاسعة فى الدوري


ويستعد الزمالك لخوض مباراة أمام نظيره سموحة، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة سموحة

تضم قائمة الزمالك كلا من:
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل – السيد عطية
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة – محمد طارق .
خط الوسط: إسلام جابر – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – ماجد هاني – أحمد سيد “زيزو” – محمد اوناجم – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد – حسام أشرف.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل
خط الدفاع:حمزة المثلوثي، محمود الونش، محمود علاء، أحمد فتوح
فى الوسط: إمام عاشور، يوسف إبراهيم “أوباما”، محمد أوناجم، رزاق سيسيه
فى الهجوم: سيف الجزيري، أشرف بن شرقي