الآن نتائج الشهادة الاعدادية 2020 جميع محافظات مصر بثلاث طرق

نتائج الشهادة الاعدادية جميع محافظات مصر بثلاث طرق، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نتائج أبحاث الشهادة الاعدادية منذ قليل، بعد إنتهاء الفصل الدراسي الثاني الذي ظل معلق لعدة أشهر، والتى أعلن الدكتور طارق شوقى عن صعوبة إستكمال الفصل الدراسي الثاني بنظامه القديم ولجأ إلى اتباع نظام التعليم عن بعد، واستبدال الامتحانات بمشاريع بحثية، تفشي فيروس كورونا مع بداية العام الجارى، لذا يترقب الكثير من أولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020، وكيفية الحصول عليها، والتى توضحها لكم عبر موقعكم الالكترونى فى العارضة من خلال عدة طرق.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع الوزارة

يمكن للطلاب والطالبات الحصول على نتيجة ابحاث الفصل الثاني الخاص ونتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الذهاب إلى بوابة التعليم الأساسي عن طريق الذهاب إلى الرابط التالي ثم القيام بإدخال رقم الجلوس، فى هذا الموسم الاستثنائي، الذي أعلن فيه وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن تفوق نسبة نجاح الطلاب والطالبات عن العام الماضي.

رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية من خلال منصة أدمودو

تحتوي منصة أدمودو التعليمية على العديد من الخدمات والمزايا والتى من أهمها الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني للمراحلة الاعدادية، لذا يمكنك التوجه إلى الرابط التالي للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020م، وذلك من خلال رقم الجلوس، حيث أكد الدكتور طارق شوقى أن نسبة نجاح الطلاب والطالبات هذا العام تجاوز 90%.

الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية من خلال الاتصال

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن توافر خدمة معرفة نتائج الشهادة الإعدادية من خلال الاتصال بالخط الساخن ( 09000100 ) لمعرفة نتيجتك بكل سهولة.

ظهور نتائج الشهادة الإعدادية

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى مصر عن ظهور نتائج الشهادة الإعدادية وذلك بعد اعتمادها من الوزارة فى المحافظات التالية ( محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحر الأحمر والقليوبية والدقهلية والفيوم وبني سويف ودمياط وأسيوط وأسوان) وجاري الإعلان عن باقي المحافظات.

استعدادات طلاب الثانوية العامة

فيما يستعد طلاب الثانوية العامة الإمتحانات النهائية المقرر لها يوم 13 من شهر يونيو 2020، وذلك بعد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الضوابط الجديدة لأداء الامتحانات والتى من أهمها دخول الطلاب والطالبات الإمتحانات بالكمامة، وفحص درجات حرارة كل الطلاب والطالبات قبل دخول الإمتحان، بالإضافة إلى إلزام الطلاب والطالبات الحضور إلى اللجان قبل موعد الامتحان بساعة.

نتائج الشهادة الإعدادية جميع المحافظات 2020

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى مصر العديد من نتائج محافظات مصر للشهادة الإعدادية، وكان أبرز النتائج كانت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية، والتى بلغت نسبة النجاح فيها إلى 99.4%، وكان أيضاً من أهم المحافظات التى ارتفعت فيها نتيجة الشهادة الإعدادية هى نتائج الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة، فيما يمكنك الاطلاع على جميع نتائج الشهادة الإعدادية فى كل محافظات مصر، من خلال خطوات بسيطة وسهلة.