“أحدهم أفشة”.. موسيماني يستبعد ثنائي الأهلي من مواجهة الهلال

كشفت تقارير صحفية من داخل النادي الأهلي، على رغبة المدير الفني بيتسو موسيماني في استبعاد ثنائي الأهلي محمد مجدي “أفشة” وأيمن أشرف من التشكيل الأساسي لمباراة الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل لقبها الأهلي في آخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز.

موسيماني يستبعد أفشة وأيمن

ويخطط موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي، لاستبعاد محمد مجدي “أفشة” وأيمن أشرف من مواجهة الهلال، ووضعهم على دكة البدلاء، حيث يرغب في البدء بنفس التشكيلة التي لعب بها الأحمر آخر مبارياته أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية، عندما غاب الثنائي بسبب الإيقاف.

وغاب محمد مجدي “أفشة” عن مواجهة الهلال بعد حصوله على إنذارين في مواجهتي مونتيري وبالميراس، في حين تعرض أيمن أشرف للطرد في مواجهة بالميراس ببطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل قوي على لاعب الفريق البرازيلي.

تشكيل الأهلي أمام الهلال

وعوض أحمد عبد القادر غياب أفشة في مواجهة الهلال السعودي يوم السبت الماضي، في حين دخل محمد عبد المنعم بدلًا من أيمن أشرف، وهو ما يرجح أن يقوم به بيتسو موسيماني مجددًا في مباراة الجمعة المقبلة، حيث يأتي تشكيل الأهلي أمام الهلال على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر – محمد شريف – طاهر محمد طاهر.