“كارتيرون ضيع الزمالك” مرتضي منصور يرد بقوة بشأن رحيل المدرب

واصل فريق الزمالك نزيف النقاط عقب الهزيمة المفاجأة التي تعرض لها مساء أمس علي يد سموحة السكندري بهدفين مقابل لا شيئ، وبهذا يبتعد الفارس الأبيض عن اعتلاء القمة منفرداً مؤقتاً حتي ينتهي الأهلي من مبارياته المؤجلة والتي قد تجعله يعتلي الصدارة بفارق ست نقاط كاملة عن الملكي في حال الفوز بها، وكانت هناك بعض الأنباء التي تشير إلي اقتراب رحيل المدير الفني “باتريس كارتيرون” بشكل نهائي عن القلعة البيضاء.

كشفت بعض التقارير الصحفية أن المستشار “مرتضي منصور” رئيس نادي الزمالك علق علي هزيمة الفريق من سموحة بالأمس، حيث أكد أن الفرنسي “كارتيرون” مستمر ولا صحة علي الإطلاق لرحيله عن القلعة البيضاء، في ظل التكهنات التي أكدت أنة سوف يترك الفارس الأبيض بسبب الهزيمة التي تعرض لها وقبلها التعادل الإيجابي مع بطل أنجولا.

وكان المدير الفني لنادي الزمالك قد تحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة بأن سبب الهزيمة التي تعرض لها الفريق هو الإجهاد وضغط المباريات، وأشار أيضاً أنة فضل أراحة عناصر كثيرة من نجوم الفريق نظراً لأن الفارس الأبيض سوف يخوض مباراتين خارج الديار في بطولة أفريقيا ويريد الحفاظ علي الحالة البدنية لهم، ولكن الفريق لم يكن محظوظ بسبب الفرص الضائعة التي لم يستطيع اللاعبون ترجمتها إلي أهداف خلال مجريات الشوط الأول.

علي جانب أخر صرح عضو المجلس الجديد “جمال عبد الحميد” أن المتحدث الرسمي لنادي الزمالك الآن هو “أحمد مرتضي منصور” والقرار تم أخذة من قبل الإدارة الحالية بالإجماع.

جدير بالذكر أن المباراة القادمة لفريق الزمالك ستكون أمام ساجرادا إسبيرانسا بطل أنجولا والمقرر لها يوم السبت المقبل، ويرغب الفرنسي “كارتيرون” في إعادة روح الانتصارات مرة أخري بالحصول علي نقاط اللقاء الثلاثة.