أفشة دكة.. موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيل الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تُقام على ملعب “الجوهرة الزرقاء” معقل فريق الهلال، ضمن منافسات الجولة الثانية من درو المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث يشهد التشكيل مفاجأة ناريه بتواجد محمد مجدي “أفشة” على مقاعد البدلاء.

تشكيل الأهلي أمام الهلال

واستقر موسيماني على تشكيل الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، بعد أن وصلت بعثة الفريق بالأمس للعاصمة الخرطوم، من أجل مواجهة الهلال السوداني في مستهل مشوار بطل أفريقيا في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني بـ تشكيل الأهلي الذي لعب آخر مباراة في كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي، والتي شهدت غياب محمد مجدي “أفشة” بسبب الإيقاف، ويرغب موسيماني في الحفاظ على التركيبة التي خاضت مواجهة الهلال، وانتصرت بأربعة أهداف دون رد، ومن المتوقع أن يبدأ بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد شريف – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر.

غيابات الأهلي أمام الهلال

ويغيب عن تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني، كلًا من محمد الشناوي للإصابة، وأيمن أشرف للإيقاف، بجانب بدر بانون وأحمد نبيل “كوكا” بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

كما يغيب الثنائي عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمد المغربي لعدم الجاهزية، وصلاح محسن بسبب الجراحة في مشط القدم.

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كالتالي:

أفشة دكة.. موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني