بعد أزمة الجماهير.. الهلال السوداني يكشف حقيقة الانسحاب أمام الأهلي بعد ظلم الكاف

كشف المسؤولون بنادي الهلال السوداني حقيقة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية حول انسحاب الفريق الأول من مواجهة الأهلي المصري ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالجولة الثانية للمجموعة الأولى، وذلك بعد أزمة حضور الجماهير بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعدم حضور الجمهور للمباراة بعد أن حصل الفريق السوداني على موافقة بحضور 15 ألف مشجع في المباراة من قبل.

الهلال السوداني يتوجه إلى المحكمة الرياضية

وعبر نادي الهلال السوداني عن غضبه بسبب تراجع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن موافقته على حضور الجماهير لمباراة الأهلي وهدد بالانسحاب من المباراة في الساعات الماضية، وقرر التوجه إلى المحكمة الرياضية لشكوى الكاف ضد قراره.

وقالت مصادر داخل نادي الهلال السوداني تعليقا على الأزمة بقولها: “نحن لا نهتم كفريق كثيرًا بما يحدث في الخارج، نحن نركز فقط على مباراة الأهلي، لقد سمعت بعض الأشياء عن الانسحاب من البطولة، لكن في النهاية موعد المباراة معروف، وستنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا غدًا الجمعة”.

وأشارت المصادر داخل الفريق أنه جاهز للمشاركة في المباراة وإن الإدارة لم تتواصل مع من أجل فكرة الانسحاب من المباراة مضيفا “لم يخبرني أحد شيئًا عن هذا الأمر، وفي كل الأحوال أنا جاهز لخوض المباراة”.

بعد أزمة الجماهير.. الهلال السوداني يكشف حقيقة الانسحاب أمام الأهلي بعد ظلم الكاف
حقيقة انسحاب الهلال السوداني أمام الأهلي

موعد مباراة الهلال السوداني والأهلي

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي المصري حامل اللقب الإفريقي بنظيره السوداني غدا الجمعة الثامن عشر من فبراير في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، حيث تقام المباراة في مدينة أم درمان السودانية، وكانت مباراة الفريقين العام الماضي قد شهدت شغب جماهيري وتعرض لاعبي الأهلي إلى مضايقات كبيرة.