فضيحة من العيار الثقيل.. اتحاد الكرة يتواطئ مع الكاف لهذا السبب 

حظر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” حضور مشجعين جماهير الهلال، فى مباراته أمام النادي الأهلي، والمقرر لها غدًا الجمعة، على استاد الجوهرة الزرقاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مما وصفه جماهير الهلال بأن ما حدث طعنة في خاصرة العدالة والقانون وعدم توفير ميزان العدالة لكل الاندية ووصفه بانه قرار يطعن في نزاهة الرياضة واخلاقها.

بيان الاتحاد المصري بشأن قرار الكاف

نشر الإتحاد المصري عبر حسابه الرسمي البيان التالي :-

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر للاتحاد الأفريقي CAF على استجابته لطلب الاتحاد المصري بحماية فريق النادي الأهلي عن طريق اقامة مباراته المقررة أمام الهلال السوداني ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا بدون جمهور في ظل الأجواء المحيطة بالمباراة التي ستقام غدًا الجمعة بستاد الهلال بالخرطوم.

وأعلن نادي الهلال السوداني عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيلجأ إلى المحكمة الرياضة للاستئناف على قرار الاتحاد الأفريقي بشأن عدم الموافقة على حضور جماهيره في مدرجات استاد الجوهرة الزرقاء.

يذكر أن “هيثم السوباط” المتحدث الرسمي لـ نادي الهلال السوداني قال في تصريحات صحفية أمس، الجماهير السودانية تتهم مصر بقرار الكاف بـ منع حضور الجماهير في مباراة الاهلي المقبله.

واختتم: هذا القرار سوف يؤثر على العلاقة المصرية السودانية، و إدارة النادي ستجتمع اليوم وستتخذ رد فعل يتناسب مع الكرة السودانية و الهلال بصفة خاصة.