عودة للصعود.. ارتفاع جنوني في أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق 18 فبراير 2022

استعرض برنامج 8 صباحًا المذاع على قناة dmc الفضائية، اليوم الجمعة 18 فبراير 2022، تقريرا مفصلا عن أسعار الذهب المصري ليلة رأس السنة الميلادية، وتعتمد أسعار الذهب في مصر بشكل كبير على تحركات المعادن في السوق العالمية وتحركات أسعار الدولار، لذا فإن أي تغيرات ستنعكس على الفور على أسعار السوق المحلية، يعتبر المستثمرون الذهب استثمارًا آمنًا وذا قيمة، تتغير أسعار الذهب باستمرار، خاصة في أوقات الاضطراب، هناك عدة أسباب لانخفاض الذهب أو ارتفاعه.

اسعار الذهب فى مصر

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 رقماً قياسياً 9،425 جنيهاً إسترلينياً للجرام.

كان وزن الجرام الأكثر شيوعًا من الذهب عيار 21 يزن 98 جنيهاً.

يصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 710 جنيهات للجرام.

وثبت سعر جنيهات الذهب عند 6624 جنيها.

أسعار الذهب اليوم الجمعة

وفي سياق آخر، قال خبير السوق المالية العالمية محمد زيدان، إن الذهب تم تعديله لصالح المستثمرين على زيادة المعروض في البورصات العالمية، ويبدأ سعر Yellow Metal من 1802 دولارًا وهو 1780 دولارًا إذا لم يغلق عند أعلى مستوى 1902 دولارًا.

سعر الذهب في مصر يعتمد على الحرفية لكل صائغ. ويتراوح متوسط ​​سعر الصياغة والصياغة من 30 إلى 65 جنيهاً حسب نوع الذهب بالقيراط والصائغ. من حالة إلى أخرى، ومن تاجر إلى آخر، وفي معظم الحالات يكون ذلك من 7 إلى 10٪ من سعر جرام الذهب، فكلما ارتفعت نسبة المعدن الموجود، قل العيار، وزن الأونصة “31.1” غرام “كوحدة كتلة للمجوهرات وسبائك الذهب.