نتيجة وملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني في مباراة اليوم الجمعة ضمن دوري أبطال افريقيا

تعادل الاهلي بنتيجة 0-0 مع مضيفه السوداني، الجمعة، بالملعب الأخير ضمن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وواصل ماميلودي صنداونز صدارته للمجموعة الأولى بثلاث نقاط، ونقطة للأهلي ونقطة للهلال. الملايش لم يلعب بعد، لذا الرصيد صفر، وبعد أن قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عدم عرضها للجماهير، اتسمت المباراة بضآلة الفرص على الجانبين وخلفية هادئة على المدرجات الشاغرة، وبذلك سجل الهلال نقطتين في أول مباراتين، وتأجل لقاء المالق مع المالك في الجولة الأولى بسبب مشاركته السابقة في مونديال الأندية.

تشكيل الأهلي اليوم

ودفع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي إلى الخط الدفاعي بجانب ياسر إبراهيم وراهن على ثلاثي خط الوسط. في حين انطلق أحمد عبد القادر من اليسار مع محمد شريف وتاهل محمد، وهذه هي الدائرة التي انطلقت قبل أيام قليلة من لقاء الهلال السعودي وفاز بكأس العالم بالميدالية البرونزية 4-0، في حين شارك ياسر مزمل بشكل رئيسي في نادي الهلال مكان المعتقل محمد عبد الرحمن “الغربال”، حيث تولى الهلال زمام الأمور في وقت مبكر وسعى لمفاجأة الأهلي الذي وقف بثبات ودفاعات قوية في مواجهة محاولات بروس.

أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني

بعد الاصطدام مع فارس عبد الله، أصيب طاهر محمد واعتقل في غضون 10 دقائق، وبعد عشرين دقيقة ، حاول الأهلي السيطرة على الكرة ومهاجمة المضيف، لكن كانت هناك فرص قليلة في كلا الجانبين، واذا سقطت الكرة امام مدافع الهلال محمد واتارا في منطقة جزاء الاهلي في الدقيقة 44 بعد ركلة ركنية ولم يضرب علي لطفي الكرة اضاع الاخير الشباك قليلا، وتم علاج روتوفي بعد اصطدامه ببواتارا الذي عانى من الانقطاع عن اللعب مع ياسر إبراهيم الذي عارض الاحتكاك بين الهلال وحارس الأهلي، وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول ، اقتحم عبد الجليل عقاجون منطقة جزاء الأري وأطلق تسديدة قوية في الكرة تحولت إلى ركنية عن طريق المذهل محمد عبد المنعم.