موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد وليدز في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان في البريميرليج بالإضافة إلي القنوات الناقلة لتلك المباراة التي ينتظرها محبي وعشاق كرة القدم لمشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز اليوم الأحد الموافق العشرون من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ايلاند رود معقل فريق ليدز يونايتد.

وتنطلق فعاليات مباراة مانشستر يونايتد وليدز في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليدز

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد وليدز عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف وجاء ترددها علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2