“مفاجأة مدوية”.. موهوب برشلونة يرفض الأنضمام لريال مدريد بأوامر والده

رفض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الانتقال إلي صفوف فريق ريال مدريد وذلك بعد المنافسة الكبيرة التي تحدث بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

موهوب برشلونة يرفض الأنضمام لريال مدريد بأوامر والده

ورفض اللاعب الشاب نيكو جونزاليس لاعب فريق برشلونة الانتقال إلي الملكي ريال مدريد وذلك بعد أكد والده أن نجله رفض الانتقال إلي فريق الخصم.

وبحسب تصريحات والد اللاعب إلي صحيفة آس الإسبانية فإن اللاعب نيكو جونزاليس قد تلقي عرض رسمي من قبل ريال مدريد قبل الانضمام إلي صفوف برشلونة ولكن اللاعب رفض الرحيل إلي الفريق الملكي واختار الذهاب إلي برشلونة، وقبل الانتقال إلي قلعة الكامب نو فإن اللاعب قد تلقي العديد من العروض خارج إسبانيا وريال مدريد في الداخل ولكنه فضل الانتقال إلي البلوجرانا.

وأكد والد اللاعب أن ابنه كان يحلم منذ الصغر للعب لفريق برشلونة، وكان أسهل قرار بالنسبة له هو الموافقة علي تلك العرض بالانضمام إلي فريق برشلونة.

ويعيش حاليًا فريق برشلونة فترة غاية في الروعه والجمال رفقة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز وفي طريقه لتصحيح مسار الفريق الكتالوني خاصة بعدما رحل أسطورة الفريق ليونيل ميسي إلي صفوف فريق باريس سان جيرمان.

وكان برشلونة اليوم قد حقق الفوز علي حساب فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، رفع رصيده إلي النقطة رقم 42 في المركز الرابع.