“ماخدناش جنيه”.. تعليق زوج فاطمة عيد بعد القبض على طبيب الكركُمين

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الطبيب أحمد أبو النصر الشهير بـ “طبيب الكركمين” بعد قرارها بإحضاره فى القضية المحرر بها محضر فى شهر نوفمبر الماضي، وتتعلق بأنه منتحل صفة دكتور علاج بالأعشاب، لقيامه بالتدليس على المواطنين، وإيهامهم بكأنه خبير علاجي، يمكنه علاج جميع الأمراض باستخدام مواد أولية من خلاصة الأعشاب، وأنه يروج لذلك على قناته على موقع “يوتيوب” وإحدى القنوات الفضائية الي يطلق عليها “قنوات بير السلم” وصفحته الخاصة على شبكة الإنترنت.

فرحة عارمة لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

وعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر؛ عن سعادتهم بنبأ القبض على طبيب الكركمين، نظرا لإعلاناته الكثيفة عن وصفات علاجية مجهولة، والترويج لمواد عشبية وأدوية مجهولة المصدر بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

وقال البعض إن هذا الحدث تأخر كثيرا، وأنه كان يجب القبض عليه منذ ظهوره قبل سنوات نظرا لخطورة ما يفعله، فيما سخر البعض قائلين: “أخيرا خلصنا.. وهانتفرج على التليفزيون بدون إعلانات كركمين كل دقيقتين”.

زوج فاطمة عيد ينفي تقاضي مقابل عن الاعلان

صرح شفيق الشايب زوج الفنانة فاطمة عيد على خبر القبض على الصيدلي أحمد أبو النصر الشهير بـ «طبيب الكركمين»، الذي قدمت الفنانة فاطمة عيد دعاية لمنتجاته في إعلان أذبع عبر القنوات الفضائية، بإن الإعلان الذي قدمته الفنانة فاطمة عيد لمنتج «الكركمين» منذ 5 سنوات تقريبا، ولم تتقاضى فاطمة عيد جنيه واحد مقابل هذا الإعلان، بل قدمته كمجاملة لـ «أبو النصر» لأنه قام بعلاجها من بعض الأمراض، كما قام بعلاجه هو أيضا.

وتابع: «المنتج الذي أعلنت عنه فاطمة عيد منتج حاصل على ترخيص من وزارة الصحة، وقمنا بالاطلاع على التراخيص قبل الإعلان، أما حول القبض عليه، فهذا الامر ليس لنا علاقة به، ولكن نشهد بأنه نجح في علاج أمراض كنا نعاني منها أنا وزوجتي».