خطة هروب.. الصحافة التركية تكشف رغبة مصطفى محمد في ترك جالطة سراي

يبدو أن المحترف المصري في صفوف نادي جالطة سراي مصطفى محمد يبحث عن خطوة جديدة في مشواره الكروي من أجل إنقاذ مسيرته في أوروبا بالتواجد رفقة نادي آخر في الموسم الجديد.

خطة هروب مصطفى محمد

ويلعب مصطفى محمد بصفوف جالطة سراي التركي منذ شهر يناير بعام 2021 إذ كان يلعب على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، حتى قام النادي التركي بتفعيل بند الشراء من الفارس الأبيض ليصبح مهاجم منتخب مصر لاعباً بصفوف الفريق التركي.

تراجع مستوى مصطفى محمد

وكشفت بعض الصحف التركية أن مصطفى محمد يفكر في خطة هروب من نادي جالطة سراي في الفترة المقبلة، وذلك بعد تراجع مستوى الفريق بمنافسات بطولة الدوري، فضلاً عن تراجع مستوى اللاعب وغيابه عن التهديف.

فقد ذكرت صحيفة Star التركية أن المهاجم المصري يبحث مع وكيل أعماله عن عرض أوروبي من إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى من أجل الرحيل عن جالطة سراي في نهاية الموسم الجاري.

خيبة أمل مهاجم منتخب مصر

وأوضحت الصحيفة أن مهاجم جالطة سراي يشعر بإحباط شديد وخيبة أمل بسبب مستواه مع جالطة سراي في الموسم الجاري، فضلاً عن تراجع ترتيب الفريق بجدول ترتيب الدوري التركي إلى المركز الخامس عشر.

وتعرض فرق جالطة سراي هذا الموسم في منافسات الدوري إلى الهزيمة في عشر مباريات، وتعادل في 8 مباريات، فيما لم يحقق الفوز إلا في 7 مباريات، فيما قد تم إقالة المدرب فاتح تريم وتعيين مدرب جديد.