رابط التسجيل في الحرس الوطني كلية الملك خالد العسكرية عبر موقع www.kkmar.gov.sa

رابط التسجيل في الحرس الوطني كلية الملك خالد العسكرية عبر موقع www.kkmar.gov.sa: الانتساب إلى كلية الملك خالد العسكرية هو أمنية كافة الخريجين في المملكة العربية السعودية، وق تم فتح باب التسجيل لدخول دفعة جديدة في كلية الملك خالد العسكرية، ونجد أن محركات البحث لا تتوقف عن البحث عن الرابط الخاص بالكلية وهو التابع لوزارة الحرس الوطني السعودي، سوف نقدم لكم الرابط وما تحصلنا عليه من معلومات تفيد المتقدمين من كافة التخصصات الجامعية.

رابط التسجيل في الحرس الوطني كلية الملك خالد العسكرية

عندما تم الإعلان عن فتح كلية الملك خالد العسكرية أمام المتخرجين من الجامعات السعودية بدأت محركات البحث تدور عن الرابط والشروط وكيفية التقديم وغيره مما يتعلق بخطوات التقديم لهذه الكلية العريقة التي تخدم الوطن، تبدأ الكلية في استقبال طلبات المتقدمين من كافة الكليات في المملكة من يوم  8-6-2020، ويستمر التقديم لمدة ستة أيام الموافق 14-6-2020. وحتى هذا الوقت فالكل يبحث عن الشروط التي يجب أن تتوفر والأوراق اللازمة للتقديم .
رابط التسجيل في الحرس الوطني كلية الملك خالد العسكرية عبر موقع وزارة الحرس الوطني
كلية الملك خالد العسكرية

شروط التقدم لكلية الملك خالد العسكرية

  • يتم التقديم لكلية الملك خالد من الطلبة السعوديين فقط
  • توفر حسن السير والسمعة هو شرط أساسي للقبول وأن لا كون المتقدم محكوم عليه أو متهم في قضية تخل بالشرف.
  • بالنسبة لعمر المتقدم فهو لا يزيد عن 27 لكافة التخصصات ما عدا كليات الطب فلا يزيد عن 30عام.
  • أن يكون المتقدم قد حصل على الشهادة الجامعية بانتظام وبتقدير لا يقل عن “جيد”
  • أن لا يكون المتقدم قد تزوج من أجنبية
  • يتم إخضاع الجميع لمجموعة من الاختبارات التي يجب اجتيازها جميعا سواء منها الاختبارات النظرية، أو المقابلة الشخصية أو غيره.
  • على المتقدم أن يكون لائقاً طبياً وسليم البنية وطويل.

رابط التقديم على كلية الملك خالد العسكرية

يتم التقديم من خلال موقع وزارة الحرس الوطني من (هنا) من يوم الاثنين القادم الموافق الثامن من شهر يونيو ويبدأ من الساعة الثانية عشر ظهرا، وينتهي التقديم يوم الأحد الموافق 14 من شهر يونيو الساعة الثانية ظهرا، ويتم التقديم إلكترونيا فقط.