“كفاية عليهم كدا”.. موسيماني يطالب إدارة الأهلي بالتخلص من الثنائي الناري

هناك نية داخل مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لرفع اسم ثنائي الفريق وذلك من قائمة المارد الأحمر في الموسم الكروي الجديد.

موسيماني يطالب إدارة الأهلي بالتخلص من الثنائي الناري

ويسعي المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق رفقة لجنة التخطيط من حول إمكانية رفع اسم كلاً من أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق وعمار حمدي لاعب خط وسط المارد الأحمر بسبب الإصابة.

وتعرض أكرم توفيق لإصابة علي مستوي الركبة وهي الرباط الصليبي وخلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم بالإضافة إلي عمار حمدي الذي تعرض لنفس الإصابة علي مستوي التدريبات خلال بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم ومن المُتوقع غياب كلاً منهما لمدة 9 أشهر.

ويرغب النادي الأهلي الاستفادة من مكان ثنائي الفريق وذلك بسبب الغياب الكبير المتوقع لكل لاعب، وذلك من أجل التعاقد مع العديد من اللاعبين وحدوث صفقات قوية ودخول العديد من العناصر الجديدة لحين عودتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات القادمة.

وكان أكرم توفيق قد خضع لعملية الرباط الصليبي بنجاح خلال الايام السابقة، بينما ينتظر عمار حمدي من إجراء عملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة في النمسا، واكتفي أكرم توفيق بعمل علاج طبيعي في قطر.

ويخوض الاهلي اليوم مباراة مصر المقاصة في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.