مرتضى منصور يوجه رسالة هامة لجماهير الزمالك قبل مباراة الوداد المغربي

وجه مرتضى منصور رسالة هامة لجماهير نادي الزمالك قبل مباراة الوداد المغربي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا على أهمية مساندة الفريق والجهاز الفني قبل المواجهة المصيرية التي يدخلها الفريق يوم السب المقبل من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور المقبل من دوري الأبطال بعد التعادل في أول مباراتين أمام بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.

مرتضى منصور يوجه رسالة هامة لجماهير الزمالك

وقال مرتضى منصور في تصريحاته عقب الاجتماع مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول، قبل سفر الزمالك للمغرب من أجل مواجهة الوداد بدوري أبطال أفريقيا: “لا يوجد ما يسمى بحالة النحس، لكن عندما تأتي أربع تسديدات في العارضة في كل من المباراتين السابقتين فهذا ليس نحسا، نعرف ما تم فعله وما يتم فعله، لماذا تريدون هدم الزمالك؟”.

وأضاف: “أطالب جماهير الزمالك بدعم اللاعبين والوقوف خلفهم، أشعر بكم لكني لا أستطيع إجراء أي تغيير لأن لدينا مباراة هامة يوم السبت، ونريد حتى يوم المباراة أن نكون وراء اللاعبين والجهاز الفني”.

واختتم: “من لا يصلح للعب في نادي الزمالك سيرحل، أما من يصلح للاستمرار بشروط النادي سيتم التوقيع معه حسب شروط النادي، وليس شروط اللاعب، الزمالك أكبر من أي لاعب”.

ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تُقام على ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.